أصبحت انتظر جميع اطلالاتها لأتمتع بعفويتها المطلقة التي تُميزها عن جميع نجوم الوسط الفني، ولكني لم أتخيل أن تصل عفويتها إلى الحد الذي يجعلها تعترف على الهواء إنها لم تغنِ جيداً بالشكل الذي يُرضيها أولاً ويُرضي القاعدة الجماهيرية العريضة التي تتمتع بها ثانياً.

أتحدث عن ابنة النيل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي حلت ضيفة على برنامج (ستار أكاديمي) في البرايم الثاني الذي تم عرضه يوم الخميس 19 أيلول/سبتمبر، وفاجأت الجمهور خلال غنائها أول أغنية لها على مسرح الأكاديمية (داء السيطرة) حينما اعترفت على الهواء إنها تُغني بشكل سيء قائلة: “أنا غنيت وحش أنا عارفة”.

لم تكتفِ شيرين بالجملة السابقة فقط، بل تابعت الغناء ثم توقفت مرة أخرى قائلة: “يييييييي”، لتعود من جديد وتغني ثم تُقاطع نفسها لتقول: “أنا وحشة”.

شيرين الصادقة مع نفسها والعفوية، اعترفت بجرأة إنها لم تغنِ بشكل جيد، رغم إن لا علاقة لها بذلك، حيث أن السبب في غنائها بشكل سيء هو هندسة الصوت الرديئة في برنامج (ستار أكاديمي) والتي لطالما اشتكى منها عدد كبير من الفنانين الذين حلوا ضيوفاً على الأكاديمية، وآخرهم كانت النجمة نوال الزغبي التي صرخت العام الماضي على المسرح قائلة: “ما عم بسمع صوتي” في إشارة منها إلى ردائة هندسة الصوت التي من المفترض أن تتيح للفنان على المسرح فرصة الاستماع لصوته من خلال الـ (Earpiece).

من يجرؤ اليوم من الفنانين أن يعترف على الهواء مباشرة إنه يغني بشكل سيء؟

كم فنان يستطيع أن يفعلها كما فعلتها الجريئة والعفوية التي لا يختلف أثنان على جمال صوتها شيرين؟

دينا حسين – القاهرة

https://www.youtube.com/watch?v=VmH-BxM1CTo

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار