سناء شافع

استنكر الممثل والمخرج المسرحي الكبير سناء شافع تناول وفاة صديقه المقرب الممثل سعيد طرابيك بطريقة مسيئة له، ودخول إسمه بخلافات نسائية لا قيمة لها بين أرملته الفنانة الشابة سارة طارق وطليقته السيدة (عزة).

أجرى سناء مداخلة هاتفية مع سارة خلال حلولها ضيفة على برنامج (العاشرة مساءً)، قال فيها: “أنا سعيد كنت اعرفه من أيام مدرسة (الخيدوية الثانوية) وكان دفعتي في المعهد العالي للفنون المسرحية، سعيد طرابيك عنده من الأخوات سبعة وعنده الوحيدة (هدى) من أعظم بنات مصر، هم عائلة كبيرة وعريقة عندها تقاليد وأصل”.

سارة طارق، سعيد طرابيك

أضاف: “من يوم حكايته هو وسارة وأنا قلبي موجوع لأن أنا لا أقبل أنه الإعلام يتكلم عن سعيد بالطريقة دي. وبعتب على أرملة سعيد غير ممكن أنها تساهم بشكل أو بآخر بالحديث عن هذا الموضوع”.

تابع كلامه قائلاً: “لابد أنّ هذا الملف يغلق تماماً وأنا أتحدث بعنف لأن سعيد طرابيك جزء كبير من عمري، هي ملهاش فيه أكتر ما أنا ليا في سعيد أنا ليا فيه أكتر من أهله. يا سارة أنتِ زوجة أخي العزيز وأرملته أدينا فرصة أننا نختلف إنما أنا بقول امكانياتك الي موجودة قدامي بقولك إنتي ملكيش في مجال التمثيل”.

سارة طارق، سعيد طرابيك

ختم كلامه قائلاً: “أرجوكي تبعدي عن التناول بتلك الطريقة والاساءة بسخرية متخليناش نكرهك من فضلك اسمعيني مينفعش أنك تسيئي لأهله ولاد الناس ميعملوش كدة. إنتي لازم تسكتي ممنوع إنك تفتحي بقك نهائي ولو هي انسانة ذكية لا تسمح بإنها تخوض في أهله، يا سارة أنا قديم في الوسط الفني جداً ملفات من 90% من ستات ورجالة الوسط الفني عندي لا يمكن أفتح ملفات ضد حد. من فضلك سيبيني أو سيبي غيري يخدمك. واعلمى أنك تتحدثي، مع شخص بحجم سناء شافع، واوعي تردي عليا”.

من جهة أخرى، ردّت سارة عليه قائلة: “أنا مش بسيء يا أستاذ سناء انا معنديش ملفات ضدي وحضرتك بتهاجمني جداً”.

أميرة أسامة – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار