إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

منذ بداية ستار اكاديمي بكل مواسمه حتی الان لم يتجرا احد من الطلاب بان يشكك بنسبة اي طالب في التصويت او يتحدث عنها

لكن هذا الامر كانا مختلفا مع ريتا سليمان التي تحدثت وامام الكاميرات في جلستها مع الطالبتين شيرين وليا بان نسبة الطالبه المغربية ابتسام تسكت هي نسبه مزوره وغير حقيقه وايضا تحدثن وبثقه شديده بان الطالبين ريان عبدالرحمن وعبدالسلام الزايد سيكونوا هم نومنيه هذا الاسبوع ب اضافه الي طالبه كيف لطالبات ان يقررن من النومنيه وبكل ثقه ودون اعطاء اي اهميه لوجود الكاميرات

ريتا سليمان كانت الاضعف بالايفال وتعرضت للنقد من قبل الاساتذه وهي ليست المره الاولی الذي تتعرض فيه للنقد ولكن بنفس الوقت يتم حمايتها من النومنيه من يقف خلف ريتا سليمان ؟ ولماذا تتغاضی الاكاديميه عنها مرتين ؟
هل الواسطات والمحسوبيات تتدخل ايضا في ستار اكاديمي ؟

الذي يفرض ان يكون برنامج ضد العنصريه حسب كلام مديرته كلوديا والذي يطير بالهواء عندما يكون الخطر يحوم حول فتاتها المدلله ريتا ؟

لو كان ريان يستحق النومنيه كنت اول من يقف مع الاساتذه؟

لكن ريان كان الافضل بالايفال حسب راي الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي وريتا كانت الاسوء ايضا حسب راي الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم لبنانيين لما يقبلوا بعنصرية الاكاديميه الغير منصفه بحق المواهب العربيه الى متى ستستمر الأكاديمية بظلم بعض الطلاب من أجل المحسوبيات ؟

أمير الحرف

https://www.youtube.com/watch?v=S35TnbGGwas

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار