أطلق الفنان فهد الكبيسي، أحدث أعماله الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب تحت عنوان (وبعدين) من إخراج العراقي ياسر الياسري.

وتميز الكليب بطريقة تصويره التي قام بها الكبيسي نفسه في جميع مشاهد الكليب بطريقة الـ Selfie، مقدماً نفسه بصورة جديدة متجولاً بين عدد من المناطق والأماكن التي تمتلىء بالناس، حيث قال: إنه تعاوني الثاني مع المخرج ياسر الياسري، والذي إتفقنا معاً وسارعنا الى تصوير العمل بطريقة الـ Selfie الأولى من نوعها في العالم العربي، وأضاف: إنها تجربة رائعة وجميلة أحببتها كثيراً خاصة وأنني أنا كنت المصور فيها، ولجميع مشاهد الأغنية التي تحمل إيقاعاً خليجياً جميلاً.

وأوضح الكبيسي، أن الأغنية الجديدة (وبعدين) طرحت عبر الإذاعات صوتياً كأغنية منفردة جديدة، من كلمات الشاعرة الأماني وألحان عبد الله المناعي، وتوزيع سيروس وإيقاعات إبراهيم حسن ومكساج المهندس جاسم محمد، وتتميز بإسلوب غنائي مختلف عما قدمه في السابق من ناحية الكلمة واللحن وطريقة الغناء.

وكان الكبيسي، غادر إلى تركيا برفقة المخرج ياسر الياسري، لتصوير الأغنية بعد أن أحيا حفلاً غنائياً ناجحاً في القاهرة تميز بحضور جماهيري كبير، وقام بتصوير الأغنية من خلال يوم واحد، بدأ من الصباح الباكر، متنقلاً ومتجولاً في مناطق معروفة لدى الجمهور العربي في مدينة اسطنبول.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار