حرب الورود عمر Baris Kilic
Baris Kilic  أو عمر حسب اسمه المعروف بين العرب

مسلسل (حرب الورود) التركي يعود بجزئه الثاني بعد أن اعتقد الجميع أنه انتهى بشكل بشع بعد أن انتقم البطل عمر من حبيبته جورولو وسافر مع حبيبته الأجنبية.

وكالعادة فإن عدداً من المواقع تنقل معلومات خاطئة حول العمل كأن يلخصوا الجزء الأول بأن وردتين تتقاتلا على حب رجل يعمل ليحقق منصباً سياسياً! رغم أن البطل عمر لا يعمل في السياسة هو مجرد طبيب يرأس مستشفى.

حرب الورود

باريس كراك ودالما سوناميز هما الحبيبان اللذان تعاطفا معهما الجمهور وفي الحلقة الأولى حسب الإعلان نرى دالما سوناميز حامل ما يشير إلى حملها نتيجة الليلة الوحيدة التي أمضتها مع عمر وكانت لا تزال عذراء بعد أن طلقت زوجها نزولاً عند إلحاحه ليعود وينتقم منها في اليوم الثاني فينسحب من حياتها فاراً بلؤم مع حبيبته الأجنبية ويسافر إلى أميركا.

حرب الورود

المواقع التركية الرسمية تناقضت في خبر موعد إطلاق الموسم الجديد أحد المواقع أعلن بثقة أن موعد الحلقة الأولى سيكون في 27 آب- أغسطس بينما أكد موقع ثان أن الموعد سيكون في الثالث من أيلول _سبتمبر.

حرب الورود

لكن بطل العمل باريس كيليك المعروف بـ عمر في المسلسل الحقيقي واسمه الحقيقي (حرب الوردتين) أعلن أن العمل سينطلق في 5 أيلول _سبتمبر.

5 Eylül’de sizinleyiz …

Posted by Barış Kılıç on Thursday, August 27, 2015

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار