أعلن صوت الاردن الفنان عمر العبداللات عن إطلاق أغنيتة الجديدة التي تحمل عنوان (يا غزة يا الجنة) وهي من إنتاج العبداللات نفسه، وهي من كلمات وألحان الشاعر العربي الكبير علي الكيلاني والتوزيع الموسيقي لأكرم أحمد ومن إخراج نادر طه.

واختار العبداللات أن يواصل دوره القومي والإنساني اتجاه قضايا الأمة العربية عموماً، وما يجري في فلسطين خصوصاً في قطاع غزة الصامد، ليعلن تضامنه مع المنكوبين هناك بمناجاة إنسانية يقدمها تضامناً مع اهالي قطاع غزة من الشهداء والمنكوبين والجرحى والاطفال.

الأغنية التي بدأت الإذاعات العربية بثها، ستكون قريباً على شاشة قنوات الفضائيات العربية، وقال العبداللات في تصريح: أنه شعر بالألم شأنه شأن أي مواطن عربي غيور على دينه وقوميته وعلى فلسطين التي هي ملك للعرب جميعاً، وأضاف: أقول لأخوتي في غزة وفلسطين إن الله معكم وقلوبنا معكم، وإنني لا استغرب بما يقوم به الصهاينة لإنهم فاقدين لأبسط قواعد الحضارة الإنسانية في التعامل مع البشر، وأنهم يعتمدون على القوة الهمجية وليس على الأخلاق والإنسانية.

يذكر أن العبداللات أعلن سابقاً عن تعليق أنشطته الفنية وتأجيل إصدار ألبومه الغنائي الجديد الذي انتجته روتانا، تضامنا مع الاخوة والأشقاء العرب في فلسطين بشكل عام وفي قطاع غزة بشكل خاص.

عمر قدم خلال مسيرته الفنية أعمالاً عدة للقضية الفلسطينية، لا زالت تعيش في وجدان الناس.

https://www.youtube.com/watch?v=Q_7zzbj6M4w

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار