طرحت النجمة السورية أصالة نصري فيديو كليب أغنيتها (شخصية عنيدة) على الـ Youtube والأغنية هي التي حملت اسم ألبومها الأخير الذي صدر قبل عام ونصف العام.

الكليب بسيط جداً وكالعادة أطلت أصالة من دون Model يشاركها بطولة العمل، وظهرت مرة وهي تغني مع فرقة موسيقية في المنزل والمرة الأخرى وهي تتنزه على البحر.

الغريب أنّ أصالة منذ زواجها من المخرج طارق العريان لم تطل مع أي عارض أو رجل يشاركها بطولة الكليب، واقتصرت كليباتها على المشاهد التي تظهر فيها وهي تحمل الميكرفون وتغني، وباقي المشاهد وهي تمشي.

حتى في كليب أغنية (بين إيديك) الأغنية الرومانسية جداً، والتي حتماً تحتاج لرجل كي تترجم المشاعر والحب بالصورة، لكنها أختارت أو أختار زوجها (المخرج) أنّ يطل هو معها في الكليب.

أما الأغنية الرومانسية (يسمحولي الكل) قرر أن تهديها لابنها خالد من زوجها السابق أيمن الذهبي وكان خالد هو بطل كليبها.

وفي كليب (مش فاكر) الذي جمعها بالنجم المصري رامي صبري، لم ترضَ نصري أن تلعب دور حبيبته بل لعبت دور صديقته التي تحاول تقريب المسافات بينه وبين حبيبته العارضة.

إذاً أصالة منذ زواجها اتخذت نهجاً جديداً لكليباتها التي أصبحت جميعها متشابهة ولا تحمل أي جديد عكس أغنياتها المميزة والمتجددة دائماً. ورغم أنها ومنذ بداياتها لم تعانق أو تلامس أي عارض أو ممثل في كلبياتها ولم يجمعها برجل أي مشهد رومانسي، لكنّ كان يطل شاب وسيم معها ليضيف للقصة والأغنية.

فهل أصالة هي من قررت أن لا تستعين بـ Model في كليباتها بعد زواجها من طارق العريان أحتراماً لسنها فتسير بذلك على خطى معظم نجوم الخليج، أم أنّ زوجها العريان هو من يرفض هذه الفكرة بما أنّه هو من يخرج كليباتها.

خالد المولى

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار