من جديد، يعود الإبداع ليلتقي مرة أخرى، ويشكّل هرماً فنّياً كبيراً، يتربّع على أضلعه الثلاث شاعر راقٍ، ملحن مبدع وفنان بصوت وإحساس رائعين، هم ثلاثة: معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة، الملحّن علي كانو والفنان راشد الماجد.

(حديث العيون)، عمل فنّي جديد، أشرف على إنتاجه الشاعر راشد شرار، وأطلقه هذا الأسبوع بالصوت والصورة، بعد تصويره على طريقة الفيديو كليب أمام عدسة المخرج الإماراتي جاسم الجسمي، الذي بدوره أيضاً جسّد كلمات الأغنية الجميلة، بجمال الصورة والقصة، حيث تدور حول شاب مغرم بجمال حبيبته، التي تُغري عيونه دائماً بجمالها وجمال عيونها ورمشها وحلاها الفتان، فنراهم في الكليب في عدة مواقف غرامية راقية، ومشاهد جمالية عديدة، تلعب في معظمها البطلة على آلة الكمان، كواحدة من علامات الرقي والجمال الصوري، وذلك في إطار قصة درامية مميّزة.

تمّ تصوير الفيديو كليب في إمارة أبوظبي، وتم التعاون مع المصممة الإماراتية بسمة، وخبيرة التجميل الإماراتية ميرة الحمادي، ليخرج عملاً فنياً إماراتياً بجدارة.

(حديث العيون)، هو ليس العمل الفنّي الأول الذي يجمع معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة بالفنان راشد الماجد، حيث كانا تألقا ونجاحا معاً في عملهم السابق (الجوزاء والمشتري)، والذي لاقى أيضاً نجاحاً ملفتاً.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار