ديما-بياعة-والتيم-حسن

نفى النجم السوري تيم حسن خيانته لطليقته ديما بياعة بعد زواج استمر لـ 9 سنوات، وذلك خلال استضافته في برنامج (الحكم) مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

تيم حسن

تيم تمالك أعصابه طيلة الحلقة، وبدا الانزعاج واضحاً عليه جداً من أسئلة وفاء عن الخيانة الزوجية وكلام ديما عنه وعن خيانته لديما مع الممثلة نسرين طافش واتهام الأخيرة بخيانة الصداقة “والعيش والملح” مع تيم.

ديما بياعة

تيم كان حزيناً جداً، حاول الفرار من الأجابات عدّة مرّات وطلب من وفاء وكل الصحافة بعدم التدخل بحياته الشخصية التي قد تؤثر على طفليه (ورد وفهد)، وأكّد أن كلام ديما “كلام نسوان” وأنه ليس خائناً بل حاول الحفاظ على زواجه ولكنه فشل.

نسرين طافش (2)

سيطر تيم على نفسه لكن دمعته خانته بسبب تصريحات ديما ضده واتهامه بالخيانة، وأكد ان اتهامها  له جعل فرص زواجه ضئيلة، وقال: “سكوتي لا يعني أني على خطأ بل أحاول أن أداري الموضوع وابتعد عنه خصوصاً بعد دخول القضاء” (قصد المحاكم بين ديما ونسرين طافش).

تيم حسن

كلام ديما على صفحتها الشخصية على الانترنت عن الأبوة والذي قالت فيه: (لا يتم تعريف الأب على أنه الذي أنجب هو الرجل الذي يمد يديه ويساعد غي تربية الأطفال، والدم لا يجعلك دوماً أباً. الأبوة شي يأتي من الله، أي أحمق يمكن أن ينجب طفلاً ولكن رجلاً واحداً يمكن أن يربيه)

هذا الكلام اعتبره تيم ظالماً، وأكّد أن ديما ليست سعيدة في حياتها الجديدة ولو كانت سعيدة لمَ كانت تذكرت الماضي “وتلطش” بين الحين والآخر، وقال: “بتمنى لديما تكون سعيدة بحياتها وتكون زواجة الدهر، ولكن يالي مبسوط ويالي سعيد ما بيلجأ لهيك تفاصيل”

ديما بياعة

عن نسرين طافش قال: لا خلاف بيننا، وهي شاركت بمسلسل الأخوة وجمعنا مشهد واحد: ” قبل مشاركة نسرين سألني المنتج اذا كان وجودها معنا في المسلسل سيزعجني، فأجبت لا طبعاً”، وأكّد تيم أن الخلاف بين ديما ونسرين مسلسل طويل لا تنتهي محاوره”

نسرين طافش

عن أولاده أكد أنه على علاقة جيّدة مع ولديْه، واعترف أن المشاكل الأخيرة وانشغالاته العملية الكثيرة أبعدته عن ورد وفهد ولكنه يحبهما كثيراً: “نعم قصّرت معهما كتير بسبب الخلافات الأخيرة وأعمالي وسفري بس هما بيعرفوا اني بحبهم كتير”

ورد وفهد ابناء تيم وديمابدا التيم في غاية الذكاء في ردوره وحول القضية لصالحه دون أن يقلب كل الطاولة على ديما أم أولاده.
https://www.youtube.com/watch?v=H7cq-qS8DuA

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار