يشهد برنامج Star Academy في موسمة التاسع وبإدارته الجديدة خيبات آمال كبيرة وفشلاً ذريعاً، خصوصاً في البرايمات وما يرافقها من أخطاء مُعيبة وكثيرة لم نشهد لها مثيلاً من قبل، وهذا يدل على قلّة تنظيم وإدارة فاشلة من قبل المعدّين أو رئيسة الأكاديمي كلوديا.

فضيحة كبيرة هزّت برنامج Star Academy وتُعتبر أكبر فضيحة في تاريخ البرنامج وأكثرها "قلّة أخلاق" من قبل الطلاب أو الإدارة التي وافقت على عرض هكذا مشاهد أمام الرأي العام أو الأطفال الذين يشاهدون هذا البرنامج.

طلاب تكلموا بالجنس أمام الملايين وفي صف أستاذة المسرح بيتي توتل، خصوصاً بعد انتصاب عضو الطالب السوري نور وتهكُم أصدقائه عليه حتى الفتيات، ولم تتنهِ المسألة بل تداولها كل الطلاب تخللها اجتماع ثلاثي بين نور من سوريا، جان من لبنان، وليليا من تونس التي قامت بحركة مُعيبة تدل على "قلة أخلاق" أو عدم وعي.

ما نُشر على الـ Youtube بعنوان (طلاب ستار اكاديمي ٩ يتكلمون بالجنس) هي من مسؤولية الإدارة وكلوديا نفسها خصوصاً وأن قناة البث المباشر 24/24 متأخرة نصف ساعة أو ساعة عن البث المباشر، ما يعني أن كلوديا والمراقبين يمكنهم حذف مثل هكذا مشاهد وكلام جنسي بين طلاب عرب، إلا أنهم فضّلوا الـ Propaganda وعدد مشاهدة أكبر.

فشل كلوديا في إدارة الأكاديمي تؤكد لنا أن رلى سعد هي الوحيدة حتى الآن التي استطاعت السيطرة على الأكاديمي بجدارة عالية خالية من أخطاء كبيرة.

سارة العسراوي

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار