رايتينغ رمضان

قال النجم يوسف شريف إنه متحيز لكل ما هو عربي، واصفاً العرب بأن لهم كاريزما خاصة خولته مشاهدة الدراما العربية وتفضليها على الدراما التركية وغيرها.

جاء كلام شريف في برنامج (ريتينغ رمضان) على شاشة أبو ظبي مع ميساء مغربي ووسام البريدي ومعه حضرت النجمة التونسية فريال يوسف شريكته في بطولة مسلسل (لعبة إبليس)، وقال شريف رداً على سؤال حول رأيه بالدراما الخليجية إنه يجب الدراما العربية كيفما كانت، منوهاً إلى اهتمامه بالدراما السورية والمصرية والخليجية، وابتعاده عن الدراما التركية وغيرها من جنسيات أخرى.

فريال يوسف

نفى النجم المصري أن يكون مسلسله الجديد (لعبة إبليس) هاجم الإعلام كمؤسسة أو منظومة، معتبراً الهجوم تم على شخص معين يعمل في الإعلام، مشيراً إلى أن الإعلام تصدر المسلسل في قصته على خلفية أحداث المنطقة، وأكد أنه وفي كل تجربة جديدة له يشعر بالرعب والخوف، نافياً أن يكون ضامناً لأي عمل بشكل مسبق.

حول رأيه بالنجمة فريال يوسف أكد أنها أدت دوراً رائعاً، لافتا إلى أنه اختار فريال لتلعب دور البطولة معه عن تألقها السابق مع النجم خالد الصاوي، لكنه استطرد في الوقت ذاته بأن اعتبر رأيه في المسألة استشارياً ليس إلا، وحول حملة أطلقها قبل شهر رمضان بعنوان (معاً لمراقبة أخلاقية) رفض أن تكون مخصصة فقط للشهر الفضيل، مؤكداً على قناعته بأنه لا يصل للكمال وبأن رغبته من الحملة أن يقدم شيئا يصل إلى كل بيت.

ميساء ووسام

أما النجمة التونسية فريال يوسف فقالت بأنها ليست المرة الأولى التي تلعب فيها دور إعلامية في مسلسل، مشيرة إلى أن استفزازاً في بعض المشاهد كانت تجعلها تتأوه بعد انتهاء المشهد، وحول احتمال مقارنتها بالنجمة صبا مبارك التي لعبت دور إعلامية هي الأخرى في مسلسل الموسم الحالي، أكدت سعادتها بالمقارنة بها واصفة إياها بالزميلة والصديقة والفنانة المحترفة.

ترى فريال يوسف أن من يغار بلا سبب فاقد للثقة بالنفس وبمن حوله، ووصفت نفسها بالإسفنجة التي تمتص مواقف كهذه، أين ستكون في العام 2016 وما إذا كانت ستتصدر أسماء نجوم عمل ما في شركة إنتاجية ما، قالت إن هذا لا يستهويها وبأنها تفضل البطولة الجماعية، معبرة عن ذلك بقولها (لا أحب خط الهجوم).

يوسف شريف

اعتبرت تجربتها في مصر منفصلة تماماً عم تجربتها في تونس، معبرة عن رؤيتها بأن تطوراً سلبياً طرأ على واقع الرقابة في الدراما فيما يخص الرقابة، وقالت: كان كأس الخمر في الدراما التونسية ممنوعاً في وقت سابق والآن اختلف الأمر بعض الشيء.

تلقت فريال من البريدي صورة مغلفة ففتحتها لتعلق عليها ففوجئت بصورة نيللي كريم فقالت: تقبريني يا حياتي.. أحتاج لحلقة كاملة للحديث عنها.

رايتينغ رمضان

رايتينغ رمضان

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار