تترقب الفنانه الشابة ياسمين كساب بداية عرض مسلسل (الصندوق الأسود) الذي تشارك في بطولته لكي تتعرف على ردود أفعال الجمهور حول دورها  حيث تحدد يوم الخامس والعشرين من يناير لعرض أولى حلقاته على قناه (النهار الفضائية).

ياسمين كساب (1)

قالت ياسمين: أنها تلعب دور لبنى صديقة الفنانة رانيا يوسف والتي تحكي لها عن كل أسرارها، وتبحث لبنى كأي فتاة عن زوج لتقدمها في السن وشعورها بالعنوسة، حتى تتعرف على الفنان إيهاب فهمي والذي يلعب دور شقيق رانيا في المسلسل، لتحدث الخلافات بين الصديقتين لرفض رانيا ارتباطها بشقيقها وتظهر علي حقيقتها أنها لا تقدر صداقتها.

ياسمين كساب (2)

مسلسل (الصندوق الأسود) من بطولة النجوم رانيا يوسف وتامر هجرس وعايدة رياض وإنجي المقدم وسميرة صدقي ومي القاضي وياسمين كساب المسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

ياسمين كساب (3)

على جانب آخر تتابع ياسمين آراء الجمهور حول فيلم (زجزاج) الذي تشارك في بطولته ويعرض حالياً فى دور العرض السينمائي وتجسد فيه شخصية فتاه تنتمي لطبقه فقيرة وتضطرها ظروفها الصعبة للعمل كمضيفه في نايت كلوب وترتبط بعلاقه حب مع شاب عاطل يستغلها عاطفياً  ويتخلى عنها إلا أنها تقاوم الظروف الصعبة وتستطيع الوقوف على قدميها من جديد.

ياسمين كساب (4)

ياسمين كساب (5)

ياسمين كساب (6)

ياسمين كساب (7)

ياسمين كساب (8)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار