بدعوة من دكتور عبد السلام رجب رئيس مجلس إدارة القرية الفرعونية بدافع حرصه الشديد على إدخال الفرحة والبهجة على وجوه الأيتام في جميع أيام السنة، قام بدعوة الفنانة وفاء سالم بصحبة 30 طفل من أيتام جمعية (وطني) التي ترعاها الفنانة لقضاء يوم ترفيهي ثقافي يوم السبت الموافق 6/12/2014 الساعة الثانية عشر ظهراً بهدف شعور هؤلاء الأطفال بممارسة حياتهم بشكل طبيعي وضمن المشاركة المجتمعية للقرية الفرعونية والأعمال الخيرية التي تقوم بها القرية.
بدأ اليوم بعمل رحلة القرية داخل القناة الأسطورية والتي تجسد الحياة الفرعونية من خلال أشخاص يرتدون الزي الفرعوني، ويتعرفوا على مظاهر الحياة المصرية القديمة، وأيضاً نموذج محاكي لمعبد الكرنك في القرية، ومتحف مراحل بناء الأهرامات ومتحف مراحل التحنيط عند قدماء المصريين .ولا ننسى  متحف الرئيس الراحل أنور السادات، والموجود به مقتنياته وملابسه وعصاه الشهيرة، والصور المهداة من السيدة جيهان السادات للقرية الفرعونية، وماكيت ضخماً لحرب 1973، وأيضاً متحف الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي يضم صوراً للرئيس مع عائلته ومع قادة الدول العربية والأجنبية وماكيت كبير لقناة السويس والسد العالي.
وفاء سالم
بعد ذلك توجه الأطفال  للملاهي ليستمتعوا  بالألعاب لقضاء وقت ممتع برفقة الفنان عماد بيبتو بصحبة العرائس والأراجوز والساحر وأخيراً تناولوا وجبة الغداء.
وفاء سالم
تواجد مع الأطفال والفنانة وفاء سالم الأب بطرس دانيال المحب للخير والإعلامية الشهيرة منى المراغي ومجموعة أخرى من الفنانين. كما أعربت سالم عن اعجابها الشديد بالقرية الفرعونية وأكدت على ضرورة المشاركة في الأعمال الخيرية وذلك للتواصل مع القرية في ما تقوم به.
وفاء سالم
بطرس دانيال
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار