ما من شخصين يختلفان على موهبة الممثلة اللبنانية ورد الخال، لكن وللأسف شركات الإنتاج والمخرجين يركضون خلف الصبايا الجميلات لإدخالهم عالم الفن حتى وإن كن لا يمتلكن الموهبة.

أخيراً أطلت ورد الخال في مسلسل (عشق النساء) وتتمحور قصة المسلسل حول غادة، سيدة من الطبقة “المدعوسة”، متزوجة من رجل كان ثرياً وأفلس بسبب لعب “القمار”، فلم يتبق له من ثرائه سوى اسم العائلة، تحاول غادة حماية أطفالها رغم الويلات التي تعيشها مع زوجها وشقيقته التي لا ترغب بها كفرد من العائلة لأن غادة ليست إبنة عائلة ارستقراطية.

بعد عرض مسلسل (أسمهان) كانت ورد غائبة أو مغيبة عن الشاشة، تطل في أعمال عادية لا تتناسب مع الموهبة التي تتمتع بها، خصوصاً وأنها أدهشتنا في (أسمهان) وقتها جزمنا بأن ورد لن تكون إلا سيدة كل المسلسلات، لكن خاب أملنا، لأن هموم شركات الإنتاج لم يعد بتقديم مسلسل درامي فني توعوي بل أصبح الفن تجارة، فغابت الروح الفنية وصارت المسلسلات “علاك مصدي”.

نسبة كبيرة من ممثلات الجيل الجديد لا تميزن بين التمثيل وعرض الأزياء فتطل كل واحدة منهن بثياب لا تتلاءم مع المشهد الذي ستقدمه، وحدها ورد أقنعتنا عندما تجرأت أن ترتدي ثياباً للتنظيف خلال تجهيزها مشروعها وهو عبارة عن عيادة كبيرة لتضع فيها النساء الحوامل أطفالهن.

كم أنت مميزة ورائعة يا ورد..

ملكون كرابتيان

الممثلة ورد الخال ورد الخال من مسلسل عشق النساء ورد الخال ورد

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار