أحيا فريق واما والفنان تامر عاشور مساء أمس السبت حفلاً غنائياً ضخماً في قاعة (خوفو) في قاعة المؤتمرات ضمن مهرجان الافتتاح الرسمي لشركة (حياة) المتخصصة في مجال تدريبات التنمية البشرية وخدمات الرعاية الصحية.

احمد فهمي ومحمد نور

حضر فريق واما بكامل أعضائه وهم أحمد فهمي، أحمد الشامي، نادر حمدي، محمد نور،وقدموا فقرة مميزة من الغناء والعزف لمدة ساعة كاملة إضافة إلى عرض المقطوعة الموسيقية الشهيرة (الضوء الشارد) ومزجها بإحدى اغنياتهم (يا غالي عليا)، وتفاعل الجمهور مع هذا الدمج الرائع خلال الحفل.

فريق واما

كما حرص جميع أعضاء الفريق على العزف على الالات الموسيقية مثل الكمان والدرامز والكيبورد.

فهمي بالكمان

امتلأ مكان الحفل عن اّخره من أعضاء شركة (حياة) ومن جمهور عاشور وواما وكان من ضمن الحضور (محمد علام) صاحب الشركة المنتجة لفريق (واما) و(محمد ابراهيم) مسؤوب السوشيال ميديا للفريق.

واما وشركة حياة

بعد انتهاء فقرة واما صعد الفنان تامر عاشور وسط تفاعل من جمهور الحفل ليقدم مجموعة من أغاني ألبومه الجديد (عشت معاك حكايات) مرتدياً علم مصر وشارك تامر الغناء الملحن إسلام زكي، ملحن أغنيته التي صدرت في ألبومه الأخير (أنا راجع).

تامر مرتديا علم مصر

تواجد خلا الحفل رابطة محبي عاشور (ألتراس تامر عاشور)، الذين تفاعلوا على أنغام الأغنيات، وحاول بعضهم اعتلاء المسرح لإلقاء التحية على مطربهم الفضل، إلا أن رجال الأمن منعوا ذلك.

تامر عاشور

حرص قادة شركة (حياة) الممثلين في أحمد مصطفى، ومحمد عاطف وأحمد لطيف، وكريم حسان ويحيى محمود على تكريم (واما) وعاشور على المسرح واهدائهما درع الشركة.

تكريم واما من شركة حياة

يذكر أن فريق (واما) يستعد حاليا لإحياء الكثير من الحفلات والرجوع بقوة إلى (اللايف) بمساعدة منظم الحفلات وليد منصور الذي يتولى اقامة العديد من الحفلات للفريق في هذه الفترة اّخرها كان حفل (MIU) جامعة مصر الدولية منذ بضعة ايام.

وليد منصور وواما

 

الحفل من تنظيم شركة (Talent W.M) لصاحبها وليد منصور الذي فاز مؤخرًا بجائزة أفضل منظم حفلات في استفتاء مجلة (دير جست) للمرة الرابعة خلال مشواره في تنظيم الحفلات.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

نادر حمدي

شامي على الدرامز

وليد منصور وفهمي ونادر حمدي

محمد ابراهيم ومحمد علام

وليد منصور وتامر عاشور

قيادات شركة حياة

حفل عاشور وواما

درع شركة حياة لتامر عاشور

واما وشركة حياة

تامر عاشور واسلام زكي

أحمد فهمي

تامر عاشور واصحاب شركة حياة

تامر عاشور قبل الحفل

تامر عاشور اثناء مغادرته الحفل

اسلام زكي وتامر عاشور قبل الحفل

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار