ستار أكاديمي

إنطلاقة نارية للموسم الحادي عشر من البرنامج الأكثر جماهيريّة لاكتشاف المواهب الغنائيّة (ستار أكاديمي) على قنوات الـCBC والـLBCI والـLDC خطفت أنفاس الجمهور العربي، عبر لوحة الإفتتاح الإستعراضيّة المستوحاة من أجواء مسلسل (لعبة العروش Game of thrones). لوحة كشفت عن هويّة الطلاّب الـ18، الذين سينضمّون هذا العام الى أكاديميّة الفنّ والغناء، على أن يتربّع أفضلهم على عرش النجوميّة. والمرشّحون لهذا اللقب هم من مصر دينا عادل، محمّد عبّاس، محمّد سعد، وهايدي موسى، من لبنان مابيل شديد، رافاييل جبّور، شانتال جعجع، ومروان يوسف، من المغرب إيهاب أمير، سكينة شكاوي، وحنان الخضر، من تونس نسيم رايسي، من الجزائر أنيس بورحلة، وسهيلة بن لشهب، من المملكة العربيّة السعوديّة علي الفيصل، من البحرين فاتن عبد الحميد، من سوريا يوسف درويش، ومن العراق مرتضى النجم.

لجنة حكم ستار أكاديمي
لجنة حكم ستار أكاديمي

بعد ما عرّفت مقدّمة (ستار أكاديمي) ونجمة كلّ المواسم هيلدا خليفة عن طلاّب الأكاديميّة، بدأ مشوار إبراز مواهبهم وقدراتهم الفنيّة أمام الجمهور، أساتذة الأكاديميّة وعرّابيها رئيسة الأكاديميّة الكاتبة كلوديا مارشيليان، الموسيقيّ العريق الياس الرحباني، الشاعر المصري المعروف أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، وأستاذة المسرح بيتي توتل، وأمام نجم برايم الإفتتاح ملك الرومانسيّة وائل كفوري، الذي غنّى مع الطلاّب من ألبومه الجديد. فأطلّ مع الطالب اللبناني مروان يوسف بأغنية (صار الحكي)، ومع الطالب التونسي نسيم رايسي بأغنية (يا بكون)، فيما أطلّ منفرداً بلوحة فنيّة وأغنية (الغرام المستحيل). كفوري، محيّياً حماسة الجمهور الذي لم يتوقّف عن التصفيق له، اعتبر أنّ ذلك نابع عن محبّة صادقة لا تُشترى ولا تُباع.

وائل كفوري
وائل كفوري

ضمن أولى إطلالات الطلاّب على مسرح (ستار أكاديمي)، شارك كلّ من إيهاب أمير، محمّد سعد، ومحمّد عبّاس في ميدلي طربي لأغنيات (إبعتلي جواب، مالك يا حلوة، يا طيرة طيري) كما أطلّ الثلاثي حنان الخضر، سكينة شكاوي، وسهيلة بن لشهب في ميدلي طربيّ أيضاً لأغنيات (إنت عمري، يا جميل، خايف أقول) فيما شارك في ميدلي اللون الغنائي الخليجي الطالبان علي الفيصل ومرتضى النجم وأغنية (يا حب يا حب) والطالبة فاتن عبد الحميد وأغنية (هذا منو).

هيلدا خليفة
هيلدا خليفة

محطّات اللوحات الإستعراضيّة المبتكرة، التي ينتظرها الجمهور من موسم الى آخر، أتت مدهشة أيضاً في البرايم الأول، من لوحة الإفتتاح اللافتة، إلى لوحة Censer مع الطالبتين شانتال جعجع ودينا عادل وأغنية (ما رح إزعل ع شي)، إلى لوحة الـWings مع هايدي موسى وأغنية (أنا كلّي ملكك) ولوحة الـRadio مع الديو مابيل شديد وأنيس بورحلة وأغنية We will rock you. أما الطالب رافاييل جبّور، فأدى أغنية (على رمش عيونها)، فيما غنّى يوسف درويش أغنية (قلبي عشقها).

سهيلة بن لشهب، سكينة شيكاوي وحنان الخضر
سهيلة بن لشهب، سكينة شيكاوي وحنان الخضر

إذا، تعرّف الجمهور على مواهب (ستار أكاديمي) هذا الموسم، مواهب ستدخل الأكاديميّة إبتداءً من الليلة، لتخوض تحدّي البقاء داخلها، عبر تقديم الأفضل، وإبراز طاقاتها الفنيّة أمام الجمهور على مدى أربعة أشهر.

فاتن عبد الحميد تتوسط مرتضى النجم وعلي الفيصل
فاتن عبد الحميد تتوسط مرتضى النجم وعلي الفيصل

(ستار أكاديمي 11) مباشرة الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر على الـCBC والعاشرة بتوقيت لبنان على الـLBCI والـLDC.

هايدي موسى
هايدي موسى
وائل كفوري ونسيم رايسي
وائل كفوري ونسيم رايسي
هايدي موسى
هايدي موسى

ستار أكاديمي

هيلدا خليفة

ستار أكاديمي

وائل كفوري

هيلدا خليفة

أنيس بو رحلة ومابيل شديد
أنيس بو رحلة ومابيل شديد
شانتال جعجع
شانتال جعجع
دينا عادل
دينا عادل

وائل كفوري

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار