هومز آر أس

فازت الشركة الرائدة في الأثاث المنزلي Homes R Us في الشرق الأوسط بجائزة سوبر براند عن فئة المبيع بالتجزئة في الدورة الحادية عشر للجائزة والتي اقيمت في فندق انتركونتننتال دبي في فيستيفال سيتي، وتعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة على التزام (هومز آر أس) لتعزيز قيمة الخدمات المدفوعة التي تتخطى توقعات العملاء والحفاظ على ميزتها التنافسية في المنطقة.

الجائزة التي ينتظرها الكثيرين في المنطقة شهدة حضور أكثر من 55 علامة تجارية رائدة اعترفت بها السوبر براند، وكشفت عن طبعتها الجديدة من كتابها السنوي للعلامات التجارية الرائدة والذي يحتوي على صفحتين لكل علامة تجارية تضم خفايا وأسرار العلامة التجارية وانجازاتها.

قال السيد سريكانث بارثاساراثي نائب مدير محلات هومز آر أس خلال تسلمه الجائزة : نحن مسرورون جدا أن نعلن أن هومز آر أس قد تشرفنا بهذه الجائزة المرموقة للعام الخامس على التوالي، على مر السنين أصبحت العلامة التجارية لدينا جزءاً لا يتجزأ من كل بيت والتزامنا بتوفير الأفضل لعملائها كان يستحق الثناء، نحن جميعاً سعداء للغاية ومتحمسون لنيل هذه الجائزة مرة أخرى.

هومز آر أس

(هومز آر أس) تأسست قبل 12 عاماً مع رؤية ليكون متجراً سهل التجول مع مساحات مفتوحة، سقوف عالية، ومناطق عرض الملونة بشكل مذهل، وافتتح الفرع الأول في مركز أبو ظبي مدينة زايد، وعززت العلامة التجارية وجودها مع خمسة عشر متجراً في أنحاء دبي، الشارقة، أبو ظبي، الفجيرة، العين، عجمان، رأس الخيمة، قطر، البحرين وسلطنة عمان.

باستمرار تقديم التزاماتها، (هومز آر أس) تستمر بتطوير نفسها باستمرار لتتكيف مع ظروف السوق المتغيرة، وكعلامة تجارية، فقد عملت بشكل إيجابي نحو تحقيق أهدافها وخلق علاقات شخصية بينها وبين عملائها.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار