حضرت النجمة السورية جيني إسبر من دمشق إلى مقر شركة ريديوم غولد لإستلام جهاز خليوي مطلي بالذهبي موقّعاً باسمها، إلى جانب الإعلامية لجين عمران التي حصلت على الشيء نفسه، وهو ما يعتبر أحدث ما توصلت له الشركة من إبداعات تحاكي عادة المشاهير في العالم العربي.

إسبر أكدت: أنها تسلمت من شركة ريديوم غولد جهاز خليوي من نوع ايفون  s5 مغطى بكامله بالذهب وموقّعاً باسمها، لافتة إلى أنها حضرت خصيصاً من دمشق لتسلم هذا الجهاز، ووصفت جيني الجهاز بالتحفة الفنية الخارقة، شاكرة للشركة هذا الإبداع الذي تكاد لا تصدق وجوده بين يديها، وأكدت أنها فوجئت بسرعة التصميم حيث لم يمض وقت طويل على الإتفاق مع الشركة على إنجاز هذا العمل غير المعقول حسب تأكيدها.

أما الإعلامية لجين عمران، فتسلمت جهازاً شبيهاً بجهاز جيني وعليه اسمها ومطلي بالذهب، ونشرت لجين على الإنترنت صورة الجهاز، ووجهت الشكر للشركة على هذه الخطوة التي وصفتها بالمبهرة والرائعة.

ووجهت كل من جيني ولجين الشكر الخاص للسيد معتز كروم لجهوده المبذولة في هذه الشركة لتقديم كل ما هو خارق للمعتاد.

أما السيد معتز كروم فقال في تصريح له: يواصل النجوم اقتناءهم الجهاز الأكثر جاذبية في الشرق الأوسط وهو من تصميم شركة ريديوم غولد الشركة الأولى بابتكارات المشاهير.

وتابع: حيث تحافظ الشركة على تقديم كل ما هو متميز في عالم التصميم والإبداع وخططنا متواصلة في متابعة كل ما هو جديد لإبهار العملاء وتقديم كل ما هو أفضل في عالم التصميم.

جيني

جيني١

لجين

لجين١

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار