هشام أبيض

في إطار حملة إذاعة (راديو دلتا) الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات (العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا-The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر السيّد هشام أبيض، صاحب مؤسسة (سنوب كايتيرنغ).

بدأت المقابلة بين المتحاورين بالحديث عن شركة (سنوب كايتيرنغ) الّتي يعود تاريخ تأسيسها إلى ستّ سنوات، وذلك، بعد خبرة طويلة جدًّا في هذا المجال، وأضاف أبيض إنّ شركته تعمل على أساس هيكليّة محدّدة تمكّن الشركة من تفادي عدد كبير من المشاكل، كما وتحدّث أبيض عن المقوّمات والمواصفات الّتي تعتمدها الشركة، الأمر الّذي يجعلها مميّزة. وخلال القسم الثاني من المقابلة، تحدّث المتحاورين عن التحدّي الموجود في مجال عمل الشركة، فقال أبيض إنّ هذا المجال يتمتّع بالتحدّي والمنافسة، غير أنّه لم يشعر أبدًا بالمنافسة في ما يتعلّق بموضوع شركته، ذلك أنّه يعمل وفق مبدأ وقناعات وأهداف معيّنة. كما وتحدّث المتحاورين عن الشقّ المادي المتعلّق بالشركة، فقال أبيض، في هذا الإطار، إنّ عمل الشركة ليس عملًا عشوائيًّا، كما وأنّ الشركة توفّر عروض عدة بأسعار مختلفة.

هشام أبيض

أمّا القسم الأخير من المقابلة، فتمحور حول الجوائز التكريمية، وفي هذا الإطار، تحدّث أبيض عن التعاون القائم بين (حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015) وشركة (سنوب كايتيرنغ)، آملًا أن يتحدّى (حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015) الحفلات التكريمية العالمية.

كما وعبّر أبيض عن إعجابه بتصميم الجائزة الخاصّة بـ(حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015) الّتي رأى فيها شموخًا.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار