ال بي سي

تستأنف قناة الـLBC دورة برامجها الجديدة مع عدد من المحطات الثابتة عبر القناة، بالإضافة إلى برامج أخرى جديدة لا سيما الحوارية منها التي تستهوي بغالبيتها المرأة العربية.

يعود البرنامج الجماهيري (ب بيروت) بموسم جديد يومياً الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت بيروت، فللسنة الرابعة على التوالي يستقبل مقدمو البرنامج أصحاب الاختصاص والخبرات والفنانين ومصممي الأزياء والديكور في حوارات يومية مميزة حول أبرز القضايا الاجتماعية والجمالية ضمن أجواء مريحة ومسلية.

ببيروت

كما يستمر برنامج (صحتك بالدني) بطرح أبرز المواضيع الصحية ومستجدات عالم التغذية يومياً الساعة الخامسة والنصف عصراً، وتقديم معلومات في متناول الجميع لمساعدة المشاهدين على بناء بنية جسدية ونفسية متينة. وللموضة والأزياء محطة ثابتة مع (كات والك) و(ذي رنواي)، كما يقدم فريق متخصص ملاحقة حصرية لأبرز أخبار الفنانين العرب والأجانب، بالإضافة إلى مقابلات معهم عبر كل من (بوب أب) و(أراب وود)، ويعود برنامج (توب 40) لطرح أجدد الأغان والإصدارات العربية في سباقها نحو المراتب الأولى.

ضمن البرامج الجديدة تعرض القناة كل أربعاء الساعة التاسعة مساءً برنامج (مصارحة حرة) مع منى عبد الوهاب الذي يعتبر من نوع الـHard Talk، تسعى من خلاله مقدمة البرنامج إلى كشف أسرار ضيوفها من إعلاميين وفنانين وممثلين في مواقف لا تخلو من الإثارة.

أمير كرارة -  الحريم سلطان

يطل أمير كرارة عبر برنامج (الحريم أسرار) كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء، مستضيفاً حصرياً كوكبة من النجمات العربيات كـ يسرا، ودينا ودرة ونيكول سابا وكندة علوش وعلا غانم وغيرهن، ليحاورهن في أدق التفاصيل التي تختص بعالم المرأة من فكر وتصرفات وردات فعل محاولاً كشف أغوار الجنس اللطيف.

برنامج مصارعة حرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار