اجتمع يوم البارحة أهل الصحافة اللبنانية والعربية في فندق فينيسيا في بيروت، لإطلاق الإعلان عن مسلسل (٢٤ قيراط).

المسلسل من تأليف الكاتبة السورية ريم حنا، إخراج اللبناني سعيد الماروق، وبطولة كل من الممثل السوري عابد فهد الممثلتين اللبنانيتين سيرين عبد النور وماغي بو غصن، ومن إنتاج شركة Eagle Film لصاحبها السيد جمال سنان.

أطل النجوم الثلاثة وأجابوا على أسئلة الصحافيين، وقدم القيمون على المسلسل فكرة أولية عنه.

هذا العمل يعيد الكاتبة ريم حنا بعد أن سجلت غياباً شهر رمضان الماضي، وقبله كتبت مسلسل (لعبة الموت) الذي لاقى نجاحاً عربياً كبيراً.

سعيد، ماغي عابد، سيرين وجمال

جرسيات:

– سيرين عبد النور أحبت الفكرة التي اقترحها أحد الصحافيين على ريم بكتابة مشاهد تضرب فيها سيرين عابد انتقاماً للضرب الذي تعرضت له في لعبة الموت، فردت سيرين ضاحكةً: “حلوة الفكرة”، وتابعت: يد مكسيم خليل أثقل من يد عابد، فعلّق عابد: “إذا بدك أنا بعلمو كيف يضربك صح”، وضحك الجميع.

– أما عابد فهد، فأكد أن الدور الذي سيؤديه صعب جداً، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تقديم أعمالٍ عن فقدان الذاكرة، إلا أن ما يميز دوره طريقة الطرح وأنه يستلزم مجهوداً كبيراً.

– ماغي بو غصن، قالت خلال المؤتمر: أنها مرعوبة من التجربة وسعيدة في آن واحد، فعلّق عابد: سعيدة الماروق، فضحكت ماغي وردت: “ايه سعيدة الماروقة” وضحك الجميع. ثم تابعت ماغي: الوقوف أمام عدسة سعيد الماروق فيها رهبة وأكدت أن العمل سيكون عودة إلى الدراما العربية من بابها الواسع.

ماغي، عابد، سيرين، جمال والكاتبة ريم حنا

– ننوه أن ماغي سبقت كل النجمات العربيات عندما شاركت في الدراما السورية، ووقتها كانت الدراما السورية غير منتشرة مثل اليوم، فكان القيمون عليها يعملون للصعود بها لتكون من بين أهم الأعمال الدرامية، وشاركت ماغي في أكثر من ١٥ مسلسل سوري، ومنهم حمام القيشاني، وحظي العمل بنسبة مشاهدة عالية.

– المنتج اللبناني جمال سنان، قال أنه اختار تركيبة هذه النجوم لأنه يعرف أن لهم مكانتهم ويجذبون أكبر عدد ممكن من المشاهدين، وأضاف: هناك نجم مصري سينضم إلى العمل.

يقطعون قالب الحلوى

– أجاب سنان عما إذا كان نجوم العمل سيغنون الشارة، ضحك وقال: الفكرة غير واردة، فتدخلت ماغي ممازحةً: “أنا رح نق عليه بالبيت ليقبل”.

– مسلسل (٢٤ قيراط) كما يبدو سيكون عملاً إستثنائياً في رمضان ٢٠١٥ لأنه عمل يجمع أسماء تتقن فن تقديم مادة ذهبية بـ ٢٤ قيراط!

ملكون كرابتيان

السيد جما سنان يتوسط ماغي وسيرين

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار