شاكيرا-0

ينتشر اللبنانيون في كل أنحاء العالم، فمنهم من يتعلم، ومنهم من يعمل ويحقق النجاحات ويكوّن علاقات مختلفة مع مشاهير ورجال أعمال وغيرهم من الشخصيات المعروفة وغير المعروفة.

أمل علم الدين

وبحكم هذه العلاقات نجد أن عدداً من مشاهير العالم قد تزوجوا من لبنانيين، وفي هذا السياق سنعرض عدداً من مشاهير العالم الذين تزوجوا من لبنانيين الجنسية:

1– جورج كلوني تزوج أمل علم الدين:

أمل رمزي كلوني هي محامية وناشطة لبنانية – بريطانية مقيمة في لندن، تزوجت من النجم العالمي جورج كلوني في 24 ايلول/سبتمبر 2014 في ايطاليا بحفل زفاف أعتبر الأضخم.

جورج كلوني وأمل علم الدين
2– فرنسوا هنري يبنلت تزوج سلمى حايك:

سلمى حايك بينلت هي ممثلة، مخرجة ومنتجة أفلام أمريكية/مكسيكية. لبنانية الأصل من ضيعة (بعبدات)، ولكنها ولدت وترعرعت في المكسيك، ولم تزور وطنها لبنان إلا مرّة واحدة في حياتها، وجاءت إلى لبنان حاملة رسالة حب ونجاحات كبيرة، وافتتحت فيلم (النبي) لجبران خليل جبران والذي تعتبره مثلها الأعلى في الحياة، وعند زيارتها للبنان قامت بزيارة مسقط رأس جبران والتقطت الصور التذكارية إلى جانب تمثاله. سلمى تزوجت هنري على عيد الحب عام 2009 في باريس – فرنسا.

سلمى حايك وزوجها6

3– تشانينغ تيتيوم تزوّج جينّا ديوان:

جينّا لي ديوان تيتيوم هي ممثلة وراقصة أميركية ومن أصول لبنانية، والدها يمتلك جنسية لبنانية وبولندية. تزوجت من تشانينغ تيتيوم الممثل، منتج الأفلام، الراقص والمويدل الأمريكي في 11 تموز – يوليو 2009.

تشانينغ تيتيوم تزوّج جينّا ديوان

4– جيرارد بيكيه وشريكته شاكيرا:

شاكيرا ايزابيل ميبارك ريبول هي مغنية، شاعرة، منتجة موسيقية، مديرة رقص وموديل كولومبية من أصول لبنانية، وهي على علاقة عاطفية مع اللاعب العالمي جيرارد بيكيه منذ العام 2010 ولهما ولدان.

شاكيرا وجيرارد بيكيه

5– صديق جورج مايكل فادي فواز:

فادي فواز هو مزين شعر لبناني، وحالياً هو على علاقة مع المغني، الشاعر والمنتح الموسيقي، والعازف الإنكليزي جورج مايكل.

تمارا كابول – لبنان

فادي فواز

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار