إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

نجوم أحببناهم منذ بداية المشوار، تابعنا يومياتهم، أخبارهم، ودخلنا حياتهم اليوميّة من خلال تجربة تفزيون الواقع (ستار اكاديمي). هذا البرنامج الذي تابعه ملايين المشاهدين في العالم العربي وحتّى العالم خرّج نجوماً كثيرين، فكيف تغيّر هؤلاء منذ دخول أبواب الأكاديميّة وحتّى الآن؟ إطّلعوا معنا بالصور أبرز نجوم ستار اكاديمي ما بين البرايمات الأولى وحتّى اليوم!

جوزيف عطية: ومن منّا ينسى ملامح جوزيف عطيّة، الفائز بلقب ستار اكاديمي في موسمه الثالث. الصور تظهر التغيّر الكبير الذي مرّ به النجم من شاب هاوٍ للغناء في آخر سنين مراهقته إلى نجمٍ رجل لا يخلو من الجاذبيّة والأسلوب.

جوزيف عطية

شذى حسون: بعد نجاحها في حصد اللقب في الموسم الرابع، أكملت شذى حسون مشوارها الفني لتزيد إلى رصيدها عاماً بعد آخر المزيد من الأغاني الناجحة مقابل تغيّر جذري في إطلالتها!

شذى حسون

ميريم عطالله: بعد غياب فترة عن الساحة الفنية، عادت ميريم عطالله إلى الغناء مؤخّراً لتطلأّ بشكل مختلف تماماً عن البرايم الأوّل للموسم الأول في ستار اكاديمي.

ميريم عطالله

أمل بشوشة: رغم أنّ مشتركة الموسم الخامس من ستار اكاديمي امل بشوشة تحوّلت عن عالم الغناء، إلّا أنّ ذلك لم يمنعها من دخول الشهرة من باب التمثيل وخصوصاً في العمل الدرامي “الأخوة”. امل استطاعت مع السنين ابراز جاذبيتها بشكل أكبر.

أمل بوشوشة

مايا نعمة: ما بين الغناء والرقص، خصّصت مايا نعمة لنفسها مكانة على الساحة الفنيّة بعد الموسم الثالث من ستار اكاديمي، لتخسر القليل من الوزن وتغيّر في إطلالتها بعد الخروج من الأكاديميّة.

مايا

ناصيف زيتون: نجاحٌ باهر وسريع نسبياً حقّقه ناصيف زيتون، الرابح في الموسم السابع من ستار اكاديمي.

ناصيف زيتون

ميشال قزي: المشترك اللبناني الوسيم في الموسم السادس من ستار اكاديمي ازداد شهرةً كما جاذبيّة منذ البرايم الأول وحتّى اليوم.

ميشال قزي

ليلى اسكندر: كميّة هائلة من الوزن الزائد خسرتها ليلى اسكندر المشتركة في الموسم الأول من ستار اكاديمي، لتفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة تماماً بعد سنوات من الغياب.

ليلى اسكندر

سعد رمضان: النجم الرومنسي سعد رمضان غيّر في أسلوبه بشكل ملحوظ منذ البرايم الأوّل في الموسم الخامس وحتى اليوم.

جوزيف عطية

سارة عادل ــ القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار