عبد الله بن عبد العزيز آل سعود

رحل الملك عبد الله بن عبد العزيز عن عالمنا، تاركاً خلفه شعباً كاملاً وأمة يعيشان حزن ولوعة الرحيل.

كالعادة قدم نجوم عالمنا العربي واجب العزاء على الإنترنت، البعض يرى هذه الخطوة على أنها “تبييض طناجر”، لكن لا شك بأن النجم أيضاً مثل أي مواطن آخر يعيش شعور الحزن ذاته، فهو في النهاية جزء من الأمة لا يتجزأ، جميع النجوم نشروا صور الملك السعودي الراحل وأرفقوا صوره بعبارات تعبر عن الألم الذي يعيشونه.

نانسي عجرم (3)

وحدها النجمة نانسي عجرم امتنعت عن نشر صورة الملك السعودي عبر صفحتها على الـFacebook، لم تنعه على الفور بل بعدما تم تأجيل حفلها في مهرجان (هلا فبراير)، وقامت بنشر صورتها مرفقة بعبارات المواساة، لكن ما بعد المواساة كان على نانسي أن تكون أكثر ذكاءً).

على صفحة نانسي عجرم كُتِب: (رحم الله الملك عبدالله بن عبد العزيز، أتقدم بالعزاء من العائلة الكريمة والشعب السعودي الشقيق، إنا لله وإنا إليه راجعون. بهذه الكلمات نعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز، تقديراً منها لهذا المُصاب الأليم تُعلن نانسي عن تأجيل أمسيتها الغنائية الذي كان من القرر أن تحييها في الكويت مساء 23 كانون الثاني\يناير الجاري إلى جانب الفنانين حسين الجسمي ومحمد عساف، ضمن إطار مهرجانات (هلا فبراير) لوقتٍ لاحق).

نانسي

نانسي كانت الوحيدة التي لم تنشر صورة الملك الراحل، نشرت صورة لها وهي في غاية الأناقة ولا تمت صورتها للحزن بصلة، ولا تعبر عن دقيقة حزن لرحيل رجل عظيم، الصورة صادمة لكن العبارات المرفقة لم تكن صادمة فقط بل تتضمن الويلات، هنا لا بد أن نذكر القارئ أن حالة الحداد أعلنت في عدد كبير من الدول العربية، ما يعني أن مهرجان (هلا فبراير) تم تأجيله بقرار وطني كويتي لا لأن نانسي “مش طالع عبالها تغني” أو لأنها تعيش حالة حداد على الملك.

نانسي عجرم

نانسي منّت على الشعب السعودي بأنها أجّلت حفلتها نظراً لحالة الحداد، هنا نسألها أي حداد يا ست نانسي وأنتِ لم تنشرِ صورة للملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله؟

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار