ميريام كلينك

نشر الشاعر أنيس زبيدي على الإنترنت Post يتحدث فيه عن حفل ملكة جمال لبنان عام ١٩٩٣ ووصيفته الأولى ميريام كلينك، وقتها النتيجة لم تظهر للعلن، كما نشر صوراً من حفل الإنتخاب، ننقل لكم ما نشره الشاعر زبيدي على صفحته:

الشاعر أنيس زبيدي يفجر قنبلة عن ميريام كلينك 1993، “الما الو جلادة يقرا التفاصيل ملخص الخبر هوي”.

ميريام كلينك (1)

أعلن لأول مرة ما لم تظهره ميريام كلينك للإعلام وهو:

– ميريام كلينك مشترك راسب في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الرسمية للعام 1993 ولم تفز إلا بلقب الوصيفة الأولى، وللتأكيد أنا شاهد ملك كوني كنت مقدماً للبرنامج ومفتتحاً له ومشاركاً في تنظيم ذلك الحفل الذي جرى بطريقة سرية.

ميريام كلينك

أسباب السرية والتفاصيل داخل الخبر

– ميريام كلينك وبالصور التي تعرض لأول مرة نكشف حقيقة شكلها قبل عمليات التجميل.

ميريام كلينك

– ميريام كلينك سنة 1993 كانت صبية فكم أصبح عمرها في الـ 2015 أي بعد 22 سنة من كونها صبية وهل يليق بها وهي بهذا العمر أن تستمر بما تقوم به من عري وإغراء.

الخبر

خاص الشاعر أنيس زبيدي:

ميريام كلينك وصيفة ملكة جمال لبنان 1993

ميريام كلينك وأنيس زبيدي

أكشف لأول مرة ما لم تكشفه مريام كلينك للإعلام أنها كانت مشتركة في المسابقة الرسمية لإنتخاب ملكة جمال لبنان للعام 1993 أي منذ اثنتا وعشرون سنة ورسبت بتحقيق حلمها بالفوز بلقب ملكة جمال لبنان، وكانت لجنة الإنتخاب برئاسة الرئيس الحالي الأستاذ انطوان مقصود.

أنا شخصياً كنت وبصفتي الشاعر أنيس زبيدي أحد منظمي هذا الحفل ومقدماً له.

انتخاب ملكة جمال لبنان

قد يسأل أحدكم: وهل انتخابات ملكة جمال لبنان سرية كي لا تظهر هذه المعلومة للعلن؟

أجيب: نعم لأن انتخابات ملكة جمال لبنان سنة 1993 حاصرتها خلافات بين لجنة الانتخاب ووزير السياحة ولم تعترف الوزارة بها إلا بعد حين، حيث ظهر للعلن اسم الملكة الرابحة بلقب ملكة جمال لبنان 1993 وهي الحسناء المثقفة غادة الترك، والتي تسلمت الكأس من الملكة السابقة أنيقة لبنان المعروفة نيكول بردويل، ومثلت الترك لبنان في انتخابات ملكة جمال العالم ولم يظهر للعلن من هن وصيفات الملكة بسبب عدم تغطية الإعلام لحفل الإنتخاب الذي جرى بطريقة سرية.

أنيس زبيدي وغادة الترك ملكة جمال ١٩٩٣

الملفت حينه أن ميريام كلينك عندما حازت على لقب وصيفة أولى لملكة الجمال واستدعيتها للوقوف إلى جانب الملكة الفائزة غادة الترك كانت في حالة غضب شديد وترددت كثيراً قبل أن تأتي متأففة لأنها كانت متوقعة فوزها بلقب ملكة جمال لبنان.

ميريام كلينك كانت في تلك المرحلة ما زالت على طبيعتها، وأختم هذا الخبر بعلامتي استفهام.

حفل ملكة جمال لبنان ١٩٩٣

أولاً: هل تخجل ميريام كلينك بشكلها الطبيعي قبل عمليات التجميل كي تتجنب التطرق إلى تلك المرحلة، أم أنها تخجل من عدم فوزها بلقب ملكة جمال لبنان؟

ثانياً: هل ينصدم القراء عندما يعلمون بأن ميريام كلينك التي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة كانت صبية يانعة سنة 1993 أي منذ اثنتا وعشرون سنة؟

أنيس زبيدي وغادة الترك

وفي الختام أعرض هذه الصور وأكشفها لأول مرة منذ اثنتا وعشرون سنة.

وفي خبر لاحق سأكشف عن سبب عدم فوز ميريام كلينك بلقب ملكة جمال لبنان.

مشتركات ملكة جمال لبنان ١٩٩٣ مع أنيس زبيدي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار