ميريام كلينك (3)

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك، مساء الجمعة، فيديو لها على صفحتها الشخصية على الـ Facebook معلنة انها ستشارك في اعتصام أو تظاهرة طلعت ريحتكم التي ستقام في وسط بيروت، للمطالبة برئيس جمهورية وترحيل كل النواب إلى بيوتهم بعدما فشلوا في تحقيق أقل أي انجاز يذكر، وقالت انها سترتدي اللون الزهري وعلى من يريد التقاط الصور معها أن يرتدي أيضاً الزهري وإلا لن تتصوّر معه.

ما أعلنته ميريام طبّقته اليوم ونزلت إلى الشارع وبالزهري، ومع علمها الخاص لمملكة كلينكستيان الخيالية التي تتكلم عنها بين فترة وأخرى، ولم تحمل العلم اللبناني بحسب الصورة التي انتشرت لها منذ لحظات.

ميريام كلينك

ميريام لم تسلم من تعليقات النشطاء السلبية، حيث طالبها البعض إلى حمل “كلاكيشها” والذهاب إلى مملكتها الخيالية، والبعض الآخر قال “ما كان نقصنا إلا ميريام تنزل”.

تعليقات النشطاء تدل على أن اللبنانيين لا يزالون يميزون بين شخص وآخر، على الأقل أن ميريام تجرأت ونزلت إلى الساحة للتعبير عن غضبها وموقفها من سياسي لبنان وهي لم تسرق ثرواتنا ولم تقتل أطفالنا ولم تتعد على حقوقنا كم فعل السياسيون الذين يجلسون الآن في بيوتهم ويشاهدون التحرك الشعبي ولا يكترثون لأنهم يعلمون جيداً أن هؤلاء سينتخبونهم مجدداً عندما يُطلب منهم كذلك.

ميريام كلينك (2)

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار