منال موسى

أعلنت الفنانة الفلسطينية منال موسى، وخلال تواجدها في دبي لتوقيع عقد شراكة فنية ما بينها وبين شركة مايا برودكشن حيث جرى التوقيع في مقر الشركة بدبي، بحضور المخرج اللبناني أنور عيد مالك ومدير عام الشركة.

منال

مع الإعلان الرسمي عن توقيع العقد أعرب المخرج اللبناني أنور عيد عن سعادته بدخول نجمة عربية فلسطينية لتكون واحدة من النجوم ممن تسعى الشركة لاستقطابهم ليكونوا ضمن لائحة الشرف والتعاون في إنتاج أعمال غنائية والإرتقاء بالذائقة الفنية لنقدم للجمهور العربي أعمالاً تكون بمستوى يرضي الجمهور العربي.

منال موسى

أكدت موسى عن اعتزازها بالمخرج اللبناني أنور عيد مالك شركة مايا بردوكشن لاختيارها لتكون واحدة من النجوم ممن تسعى الشركة لانضمامهم وإنتاج أعمالاً غنائية ومرحبة بهذه الشراكة الفنية وأكدت أن الإعلان عن توقيع العقد ليس إلا من باب التعريف بأن الشركة ممثلة بالمخرج اللبناني أنور عيد هي عائلتها الثانية.

منال

مع الإعلان الرسمي عن توقيع العقد سيتم خلال الأيام القادمة تسجيل أولى الأعمال الغنائية وهي من كلمات والحان سليم عساف والتوزيع عمر الصباغ وهي باللهجة البيضاء، حيث يتم إطلاق العمل بعد شهر رمضان المبارك ليتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب.

منال موسى

منال

منال موسى

منال

منال موسى

منال

منال موسى

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار