طارق حموية ومريم نور

حلّت مريم نور ضيفة برنامج (كلام من ذهب) الذي يعده ويقدمه مدرب التفكير الإيجابي الإعلامي طارق حموية، واتسمت الحلقة بالأحاديث الغريبة، الجرأة والكلام النابي وهذا ماعتدناه من مريم.

ما ميز اللقاء مكوث مريم طيلة مدة اللقاء التي تجاوزت الساعة ونصف الساعة وعدم مغادرتها اللقاء وحديثها أنها إمرأة وحيدة في هذا العالم،  استهلت اللقاء حديثها عن مجموعة من القصص والحكايات وأنها إنسانة نادرة في هذا العالم وهي لا تبحث أن يفهم العالم ما توصلت إليه فهي تعمل ما تشعر به فقط وهي لا تهتم لكل ما يقال فالعالم لن يفهمها ووصلت كل البشر بالأموات.

إضافة عن قدرتها بإزالة أي مرض حتى السرطان والإيدز وبدون أي دواء، وهاجمت مريم خلال اللقاء كل الجميعات الخيرية ووصفتهم بالنصابين وإذا أردنا تقديم الصدقة فعمل الخير والصدقة لا يحتاج لجمعية.

مريم نور

تابعت مريم بحديثها أنه ستشرق الشمس من الغرب قريباً يتبعها دمار كبير سيحل للعالم وسيموت كل البشر ويبقى 10% من سكان العالم سيقومون بإعمار العالم من جديد.

في سؤال طارق لها عن أي إثباتات لما قالت وتحدثت أجابت أنا أعلم وأقول إبحثوا في الكتب لتجدو إثبات كلامي أو انتظروا لتلمسوا كل ما تحدثت عنه، ختمت مريم اللقاء أنا “مجنونة وهبلة واعترف بجنوني وأحب الحشاشين واللي ما بصدقني بكيفو”.

مريم-نور

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار