محمد المدفعي

قامت إذاعة صوت الغد – الأردن بالتوقيع رسمياً مع الإعلامي محمد إلهام المدفعي وذلك لتقديم برنامج إذاعي يومي على إذاعة صوت الغد الأردن ابتداءًا من أول شهر نيسان/ابريل.

البرنامج فريد من نوعة على صعيد الإذاعات العربية مما يتميز بة في فقراته التي تعرض حالات يومية واقعة من الحياة ويستضيف شخصيات معروفة وفنانين من كافة دول العالم بالإضافة إلى التميز في موسيقى البرنامج التي تتناول موسيقى غير تجارية لفنانين عرب وعالميين بالإضافة إلى الحديث عن تلك الأغاني وتأثيرها على الموسيقى بشكل عام.

محمدإلهام المدفعي

يقوم البرنامج الذي تم اطلاق اسم (أوف رود) عليه باستضافة شخصية معروفة كل يوم خميس وتقوم هذه الشخصية باختيار الموسيقى المفضلة لديهم والتحدث عن سبب اختيار الأغاني بالإضافة إلى فقرة أفرض الجريئة بخصوص حياة هؤلاء الشخصيات.

يذكرأ ن الإعلامي محمد المدفعي اشتهر ببرامجه الرياضية لمدة 12 عاماً على إذاعة راديو فن وإذاعة روتانا الأردن ونالت برامجه عدد من الجوائز من إذاعات عربية ودولية بالاضافة إلى برنامجة الكوميدي الإذاعي المعروف (عصمان) والذي تقمص شخصية عصمان في عدد من المقالب مع فنانين وشخصيات عربية معروفة وكذلك نال لقب أفضل برناج كوميدي إذاعي لعدة سنوات.

النجم إلهام المدفعي

المدفعي لا يزال مديراً لأعمال والده الموسيقار إلهام المدفعي ويعمل على إنتاج البوم إلهام المدفعي الجديد والذي يتم تسجيله في بيروت وبدأ بالعمل كمدير أعمال والده منذ عام 1997 .

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار