منتجع مازاغان السياحي

حاز منتجع مازاغان السياحي، الرائد في منطقة شمال افريقيا، على ثلاث جوائز هامة في الدورة الثانية والعشرين جوائز السفر العالمية، إحدى الأحداث الهامة ضمن أجندة قطاع السياحة في العالم، وتضمنت فئات الجوائز التي تم تكريم المنتجع ضمنها (الفندق الرائد للمؤتمرات والمعارض في أفريقيا) وفي المغرب.

حضر الحفل كل من سعادة لحسن حداد، وزير السياحة في المغرب والسيد غراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية والسيد ستيفان كيلينجر، رئيس منتجع مازاغان السياحي. ومن المقرر أن تنقعد المحطة الأخيرة لهذا الحدث يوم 12 كانون الأول\ديسمبر 2015 في منتجع مازاغان.

خلال تسلمه للجوائز، قال كيلينجر: إنه لمن دواعي فخرنا أن يتم الاعتراف بتميزنا عالمياً عبر العديد من الفئات. ولقد عملنا بجد لتطوير مستوى الخدمة في مازاغان، ونؤمن أن ذلك يساهم بشكل كبير في تعزيز موقع المغرب على خارطة السياحة العربية والعالمية.

مازاغان

أضاف: ركزنا خلال العام الماضي على استقطاب سياح جدد إلى المغرب من الأسواق الجديدة وتحديداً من منطقة الخليج من العالم العربي. واستفدنا في ذلك من اعتدال الجو على مدار العام والخدمة العالية المستوى لنجعل من مازاغان وجه سياحية رائدة في منطقة شمال افريقيا.

تطورت جوائز السفر العالمية لتصبح أكثر الجوائز المرموقة والشاملة لصناعة السفر والسياحة، والمعترف بها دولياً على أنها المعيار المميز لصناعة التميز.

اختتم كيلينجر: سنواصل رفع معايير خدماتنا للسياحة العائلية وسياحة الحوافز. وسنولي اهتماماً أكبر للأسواق الجديدة مثل منطقة الخليج ، حيث يحصل القادمون منها حالياً على عروض اقامة وضيافة غير مسبوقة.

مازاغان

منذ العام 1993، كرمت جوائز السفر العالمية قادة صناعة السياحة العالمية من خلال تصويت مهنيي هذا قطاع من 171 دولة، في محاولة لتمييز أفضل العاملين في القطاع دولياً. وقد ساهمت بذلك في رفع تنافسية التميز والابتكار بين المشاركين.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار