تواجدت النجمة السورية شكران مرتجى في حلقة النتائج في Arab Idol التي شهدت خروج المتسابق المصري مؤمن خليل لنيله أقل نسبة تصويت ورفضت لجنة التحكيم اعطائه بطاقة الـ Golden ليكمل مسيرته مع المشتركين الآخرين.

شكران جلست بين الحضور لمشاهدة النتائج وأداء المشتركين كافة ولتشجع أبناء بلدها سوريا. الغريب أن أحداً من لجنة التحكيم المحترمة لم يوجه أي تحية لنجمة كبيرة أثبتت نفسها على مدار سنوات وحفرت اسمها في سوريا والدول العربية قبل وائل، نانسي أحلام وحسن “بالإذن من الخواجات”.

شكران لم تنزعج من تصرفات اللجنة لأنها متواضعة “والمتواضع الله بحبو”، وبين الفواصل الإعلانية التقطت شكران صوراً مع أحلام، نانسي، وائل وحسن ونشرتهم على صفحتها على الإنترنت وكتبت عنهم كلاماً رائعاً كأخلاقها العالية.

شكران ممثلة “بنرفع الراس فيها” ولجنة التحكيم أخطأت بحقها كثيراً وألغت مسيرتها الفنية الكبيرة التي بدأت منذ أكثر من 20 عاماً، وعاملتها وكأنها مواطنة عادية رغم كل نجوميتها وتاريخها الفني الرفيع المستوى الأرفع منهم جميعاً.. يبقى أن شكران بنت بيت ومحترمة وعليها أن لا تضع نفسها في مثل هذه المواقف التي وإن لم تؤذها هي لكنها تجرحنا نحن.

سارة العسراوي

شكران وأحلام

شكران ونانسي

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار