اجتمع عدد كبير من نجوم الفن، في فندق دوسيت التجمع الخامس، مساء الجمعة 19 ديسمبر/كانون الأول، في حفل توزيع جوائز مجلة (دير جست).

قدمت الحفل الإعلامية بوسي شلبي، وافتتحه السيد ماجد حسني رئيس مجلس إدارة (دير جست) بكلمه رحب خلالها بالحضور.

شيرين فاجأت الحضور ومستشارها جائزة رابعة لها

بدأ الحفل بتكريم الفنانة شيرين عبد الوهاب التي حصدت نصيب الأسد من الجوائز، حيث نالت جائزة أفضل مطربة لعام 2014، وأفضل فيديو كليب عن (كلي ملكك)، وأفضل ألبوم عن (أنا كتير).

شيرين (3)

فاجأت شيرين الحضور فور صعودها المسرح لتسلم جائزتها، بقيامها بغناء مقطع من (يا حبيبتي يا مصر) أغنية النجمة الكبيرة شادية، وحظيت بتصفيق شديد من الجميع تأثراً بلفتتها الرائعة وأدائها الرائع.

شيرين (4)

بدت شيرين كما هي دائماً عفوية ومرحة وحرصت على أن تقدم الشكر للسيد ماجد حسني رئيس مجلس إدارة (دير جست) مؤكدة على تقديرها لهذه الجائزة التي تحظى بمصداقية عالية.

شيرين مع الموزع الموسيقي توما (1)

وجهت شيرين تحية لكل من تعاونت معهم في ألبومها الأخير من بينهم: (حسن الشافعي، توما، أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة)، وشكرت مستشارها الفني ياسر خليل الذي رافقها خلال الحفل، ولاحظنا مدى اهتمامه بتشجيعها والتصفيق لها خلال تسلمها الجوائز حيث بدت الفرحة تغمر وجهه، إضافة إلى اهتمامه بكل صغيرة وكبيرة تخص أعمالها، وتركه بصمة خاصة من اليوم الأول الذي بدأ فيه التعاون معها، الأمر الذي يجعله يستحق الجائزة التي أهدتها له شيرين من على المسرح، بل يعتبر وجوده معها جائزة رابعة تضاف إلى مسيرتها الناجحة.

 

شيرين (2)

كانت شيرين حريصة على أن تنفي شائعة زواجها من ياسر أمام جميع الحضور بعد تسلمها الجائزة، حيث قالت: “أريد أن أشكر ياسر خليل وأهديه هذه الجائزة، وأشكر زوجته أيضاَ التي تحملت شائعات زواجنا كل هذه الفترة”، لتضع بذلك حداً لكل الشائعات التي تنتشر عنهما بين الحين والآخر.

هند صبري والسقا على طاولة واحدة

هند صبري وأحمد السقا

تسلمت الفنانة هند صبري جائزة أفضل ممثلة ونال جائزة أفضل ممثل النجم أحمد السقا الذي جلس إلى جانب هند على نفس الطاولة، وحرص على التقاط الصور الفوتوغرافية برفقة بعض معجبيه، وحصد محمد سعد جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل (أطاطا)، فيما نالتها من النساء إيمي سمير غانم عن دورها في مسلسل (هبة رجل الغراب).هند صبري ولطيفة

لطيفة غنت لمصر والسقا ردد وراءها

أحمد السقا

نالت الفنانة التونسية لطيفة جائزة أفضل كليب غنائي عن (أنت أحلى حاجة فيا)، وغنت على المسرح أغنيتها الوطنية لمصر (المصري)، وأرسلت قبلة لشيرين التي تفاعلت كثيراً مع غناء لطيفة ووجهت لها التحية والتقطا الصور الفوتوغرافية سوياً، كذلك بدا السقا مندمجاً مع غناء لطيفة، وردد معها كلمات الأغنية بحماس عالي.

فاز بجائزة أفضل ممثل صاعد حمزة العيلي، وجائزة أفضل ممثلة صاعدة نسرين أمين التي قالت عنها الإعلامية اللامعة بوسي شلبي، أنها تتوقع أن يلمع نجمها في عالم التمثيل خلال الأعوام المقبلة.

إدارة الجائزة فاجأت نيللي واحتفلت بعيد ميلادها!

نيللي كريم (2)

نالت كل من نيللي كريم، درة، هنا شيحة، جوائز تكريمية عن أدوارهن في مسلسلات شهر رمضان 2014، وفاجأت إدارة المهرجان نيللي بالاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف في اليوم نفسه، الأمر الذي أسعدها كثيراً.

ياسمين وخفة ظلها وفستانها حديث الحفل!

ياسمين عبد العزيز

ذهبت جائزة أفضل ممثلة كوميدية لياسمين عبد العزيز التي تألقت بفستان أنيق جداً، وداعبت عدسات الكاميرا بخفة ظل معهودة منها.

ياسمين عبد العزيز

ظهرت ياسمين بفستان مختلف ومميز عن بقية فساتين زميلاتها في الحفل. ارتدت فستاناً طويلاً يجمع بين اللونين الزهري والبرتقالي، اختلف بعض متابعي ياسمين عبر صفحتها على الإنترنت، حول رأيهم بالفستان الذي ظهرت به، اعتبره البعض أنيقاً، فيما رأى البعض الآخر أن غرابته أفسدت أناقته! إلا أننا نرى الفستان جميلاً ومختلفاً وألوانه تليق كثيراً بانعكاساته على وجهها.

ياسمين عبد العزيز

نالت الممثلة أروى جودة جائزة أفضل ممثلة شابة، وحصل فيلم (الجزيرة 2)على جائزة أفضل فيلم سينمائي.

يوسف الشريف يخشى أن يحسد أحد حبه لزوجته!

يوسف الشريف وزوجته (1)

حصد أيضاً عدد من نجوم التمثيل جوائز خاصة من قبل إدارة المهرجان، حيث تم تكريم كل من عمرو يوسف عن دوره في (عد تنازلي)، وطارق لطفي عن دوره في (جبل الحلال) وأحمد زاهر عن دوره في (كلام على ورق)، ويوسف الشريف عن دوره في (السيد)، ومحمد سليمان عن دوره في (هبة رجل الغراب)، ودينا فؤاد عن دورها في (السيد)، إضافة إلى جوائز خاصة لكل من جمال العدل عن مشاركته في الانتاج التمثيلي، عماد قاسم عن إبداعاته التصويرية، وهاني البحيري عن تفوقه في تصميم الأزياء، ووليد منصور عن دوره في تنظيم الحفلات في مصر.

يوسف الشريف وزوجته (2)

 

حضر يوسف الشريف برفقة زوجته مصممة الأزياء إنجي علاء وفور صعوده المسرح أهدى لها الجائزة وقدم لها الشكر، مؤكداً أنها تبذل مجهوداً كبيراً في مساندته ودعمه، ومازح يوسف الحضور خلال كلمته قائلاً: “مش معنى أني بهدي الجائزة لزوجتي، أني ألاقيها بكرة مكسورة نصفين”، في إشارة منه لخوفه من أن يحسد البعض قوة حبه لها.يوسف الشريف وزوجته (4)

زاهر وزوجته أديا صفعة للمعتدين على المصورين، وطارق يستعد لأول بطولة مطلقة!

كذلك اصطحب أيضاً أحمد زاهر زوجته والتقطت لهما الكاميرات صوراً مختلفة، وبدا الزوجان رائعان وفي غاية التواضع في تعاملهما مع الصحافة والمصورين خصوصاً. كانت لفتة رائعة من زاهر وزوجته في تعاملهما مع المصورين الصحافيين الذين يعانون من قلة تقدير الفنان لهم وكل يوم نسمع بهذه الفنانة التي اعتدت على هذا المصور وذاك الذي نهر مصوراً وتلك التي لكشته ما يفيد بأن نجوم الفن لم يفهموا بعد أن المصور هو ربان سفينة الخبر ومن دونه تصبح الأخبار والتغطيات مثل الشعب العربي خالي من أي حقوق!

أحمد زاهر وزوجته11

وهكذا يكون زاهر وزوجته قد أديا صفعة لكل من يعتدي على مصور صحافي.

أحمد زاهر وزوجته

* تحدثنا مع زاهر على هامش المهرجان، وأكد لنا أنه يشارك في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل (لأرض النعام) مع رانيا يوسف، وروبي، والعمل سيكون من إخراج محمد سامي.

زاهر وزوجته

* في دردشة مع الفنان طارق لطفي، أكد لنا أنه يستعد لأول بطولة مطلقة له بمسلسل (حسابات خاصة) الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

سهير رمزي (1)

* تسلمت النجمة سهير رمزي، درعاً تكريمياُ من إدارة المهرجان، فيما حصد مسلسل (سجن النسا) جائزة أفضل مسلسل، وحصلت مخرجته كاملة أبو ذكرى على جائزة أفضل مخرجة، بينما نال مسلسل (جبل الحلال) جائزة أفضل تيتر غنائي.

سهير رمزي (2)

* نالت كارمن سليمان، جائزة أفضل مطربة شابة، ونال الجائزة نفسها الشباب رامي جمال الذي ظهر برفقة زوجته المطربة ناريمان والتقطت لهما الكاميرات صوراً مختلفة، فيما حصد نجم ستار أكاديمي السعودي عبد الله عبد العزيز جائزة أفضل مطرب صاعد، كما حصدت الفنانة رنا سماحة الجائزة نفسها عن فئة الإناث.

رامي جمال

* جائزة أفضل ملحن جاءت من نصيب وليد سعد.

أيمن بهجت قمر وزوجته

* جائزة أفضل شاعر ذهبت لأيمن بهجت قمر، ليحصل توما على جائزة أفضل موزع غنائي، ونالت أغنية (افتح قلبك) جائزة أفضل أغنية جماعية فحصلت شركة (موبينيل) على جائزة أفضل إعلان تلفزيوني عن حملة إعلانات رمضان.

لبلبة وعصبية غريبة!

لبلبة وياسمين عبد العزيز

خصصت إدارة المهرجان جوائز خاصة لكل من الممثلة المصرية وفاء عامر عن دورها في مسلسل (جبل الحلال)، والممثل الكبير خالد زكي عن دوره في مسلسل (صاحب السعادة)، والفنانة لبلبة عن دورها في العمل ذاته، وكان ملفتاً أن الفنانة الكبيرة لبلبة لم تكن في أحسن حالاتها. تعاملت لبلبة مع مندوبي وسائل الإعلام بعصبية زائدة قد تكون مبررة لو أننا عرفنا السبب.

* حصلت قناة (النهار) على جائزة أفضل قناة تلفزيونية، فيما ذهبت جائزة أفضل محطة إذاعية لـ (راديو 90 90)، وأفضل قناة إخبارية لـ (العربية)، وأفضل قناة رياضية ( مودرن سبورت).

*جائزة أفضل برنامج (توك شو) فاز بها برنامج  (القاهرة اليوم).

أكرم حسني

* فاز برنامج (أسعد الله مساءكم) على جائزة أفضل برنامج كوميدي وتسلم الجائزة مقدم البرنامج أكرم حسني وفريق عمله.

* نال برنامج (صاحبة السعادة) جائزة أفضل برنامج وتسلمت الجائزة مقدمته إسعاد يونس.

* جائزة أفضل برنامج إذاعي فاز به (الصبح بليل) لمقدمه فادي إبراهيم الذي حصد أيضاً جائزة أفضل مذيع إذاعي.

وفاء الكيلاني أعلنت عن ضيفة آخر حلقات (الحُكم)

وفاء الكيلاني

نالت وفاء الكيلاني جائزة أفضل إعلامية، وبدت بإطلالة هادئة وأنيقة باللون الأسود، وحضرت إلى الفندق برفقة الفنانة نيللي كريم وجلستا سوياً قبل بداية توزيع الجوائز.

عبدالله عبد العزيز

*في دردشة سريعة مع الكيلاني، صاحبة برنامج (الحكم) الذي يُعرض حالياً على شاشة (MBC)، أكدت أن ضيفة آخر حلقات برنامجها هي النجمة اللبنانية نجوى كرم، فيما من المقرر أن تستضيف في الحلقات القادمة كل من تيم حسن، سمية الخشاب، نادية الجندي.

* حصد أحمد شوبير جائزة أفضل إعلامي رياضي، بينما نالت مريم أمين جائزة أفضل مذيعة راديو.

هؤلاء لم يحضروا المهرجان!

تغيب عن الحفل، كل من الفنان عمرو دياب الذي فاز بجائزة أفضل مطرب، والفنان أحمد حلمي الذي كان من المقرر أن يتسلم جائزة أفضل فنان كوميدي على الصعيد السينمائي، والنجم محمود عبد العزيز الذي فاز بجائزة أفضل ممثل وجائزة تكريمية عن مشواره الفني.

كما لم تحضر الحفل كل من روبي، سلوى الخطاب اللتان كان من المقرر أن يتم تكريمهما عن دوريهما في مسلسل (سجن النسا)، وكذلك تغيبت الفنانة رانيا يوسف والفنانة سوسن بدر اللتان كان من المقرر أن تتسلما جائزتين عن دوريهما في مسلسل (السبع وصايا).درة1

جرسيات: 

– درة بدت مستعجلة على السجادة الحمراء، ورفضت إجراء كثير من اللقاءات التلفزيونية والصحافية كي تتمكن من دخول القاعة قبل بدأ الحفل.

– رئيس مجلس إدارة (دير جست) ماجد حسني تواجد في الفندق قبل بداية الحفل للإشراف على كل صغيرة وكبيرة.

– فريق عمل الإعلامية بوسي شلبي كانوا (يلتقطون) النجوم فور وصولهم الفندق لإجراء حوار يُعرض ضمن حلقات برنامجها. كان فريق بوسي نشيطاً لدرجة جعلتهم أحياناً يقاطعون حديثنا مع النجوم لاصطحابهم لمكان إجراء الحوار مع بوسي!

– شيرين رقصت بعفوية على أغنية (بشرة خير) حينما تم تكريم مؤلفها أيمن بهجت قمر.

– هند صبري ودرة لم تجلسا على طاولة واحدة!

– ياسمين عبد العزيز كانت بغاية اللطف مع الصحافيين، وحتى بعد انتهاء الحفل وعند مغادرتها كانت تجيب على كل أسئلتهم!

– هنا شيحة ذهبت لطاولة السقا وهند صبري وأروى جودة وألقت التحية على كل منهم.

دينا حسين – القاهرة

درة

هنا شيحة

وفاء عامر

وفاء الكيلاني

نيللي كريم وأيتن عامر

وليد منصور

وليد منصور وزوجته

كارمن سليمان65

كارمن سليمان6

كارمن سليمان1

وليد منصور (2)

هنا شيØ-Ø© ودينا راشد

كارمن سليمان

كارمن سليمان

شيرين (1)

دير جست

دير جست (2)

جوائز دير جست

إسعاد يونس

أروى جودة وأحمد السقا

خالد زكي

أحمد زاهر

أحمد زاهر وزوجته

رنا سماحة884

رنا سماحة7

الممثلة دينا فؤاد
الممثلة دينا فؤاد

الممثلة أيتن عامر

الممثل القدير خالد زكي
الممثل القدير خالد زكي

غادة ابراهيم

نيللي كريم وآيتن عامر وإيمي سمير غانم

شيرين (5)

أروى جودة وأحمد السقا

موبينيل

يوسف الشريف وزوجته

يوسف الشريف وزوجته (3)

ياسمين عبد العزيز

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار