هيفا في ستار أكاديمي
هيفا في ستار أكاديمي

بسحرها وجمالها ورقيّها، أطلّت النجمة الأكثر جماهيريّة هيفا وهبي على مسرح “ستار أكاديمي” في سهرته العاشرة. سهرة انتظرها الملايين لرؤية النجمة هيفا ولسماع أغنيتها الجديدة “Oppa”، التي أطلقتها ولأول مرّة عبر برنامج “ستار أكاديمي”. وضمن لوحة استعراضيّة خلابة، تمايلت الديفا على أنغام الأغنية وتمايل معها الجمهور إنسجاماً. ثمّ أطلّت هيفا مرّة ثانية مع الطالبة التونسيّة غادة الجريدي بأغنية “فرحانة”، كما شاركت الطالبتين ابتسام تسكت وكنزة مرسلي أغنية “يلا مع بعض”. هيفا أكّدت أن الجمهور يشكّل ركناً أساسيّاً في مسيرتها الفنيّة، وكذلك حيّزاً كبيراً في حياتها الشخصيّة، كما كشفت عن تحضيرها لنقلة نوعيّة في حياتها المهنيّة، تُعلن عنها لاحقاً، وإذ أكّدت على اعتزازها بالمكانة التي وصلت إليها، اعتبرت أن طموحها يدفعها للتحضير لخطوة مستقبليّة جديدة. كما نصحت هيفا الطلاّب بأن يثقوا بموهبتهم، بغية التقدّم والنجاح فنّياً.

هيفا

السهرة العاشرة استضافت أيضاً النجم المغربي Chawki، الذي غنّى مع الطالبة ليا مخّول أغنيته الشهيرة “Feel the magic”، كما غنّى مع الطالب إيلي إيليا أغنية “It’s my life”. “Chawki” حيّا الجمهور المغربي والعربي، وعبّر عن سعادته بالمشاركة في سهرة “ستار اكاديمي”.

الفنان شوقي وليا مخول

تحيّة تكريميّة للفنّ اللبناني الأصيل، للعملاق الراحل وديع الصافي، وللشحرورة صباح قدّمها الثنائي إيلي إيليا وغادة الجريدي. فتشاركا والجمهور أداء “دبكة منك دبكة منّي”. ومن أجواء الدبكة والفولكلور اللبناني، الى الأجواء الطربيّة وكلاسيكيّات السينما المصريّة العريقة مع ديو ابتسام تسكت ومحمد شاهين وأغنية “يا سلام على حبّي وحبّك” للنجمة شادية والنجم الراحل فريد الأطرش ضمن لوحة “Darts”. ثمّ أفلام الأكشن الغربيّة ولوحة “Kill Bill” مع الطالبة ليا وأغنية “Crazy in love”. أما الطالب المصري مينا عطا، ففاض شعراً وغنّى “كلّ القصايد” ضمن لوحة “المكتبة”، لتطلّ الطالبة كنزة مرسلي في لوحة “Tables” وأغنية “جيت”.

هيفا في ستار أكاديمي

في التوب 3 لهذا الأسبوع، حلّت ليا في المرتبة الثالثة، ونال محمد شاهين المرتبة الثانية، لتفوز كنزة بالمرتبة الأولى، وبسفرة سياحيّة الى مدريد.

كنزة من الجزائر
كنزة من الجزائر

وفي ختام السهرة، غادر الطالب الفلسطيني ليث أبو جودة الذي غنّى “زرعنا تلالك يا بلادي”، بعد حصوله على 39.24% من تصويت الجمهور، الذي أنقذ الطالب الكويتي عبد السلام الزايد بنسبة 60.76%. عبد السلام كان أطلّ بأغنية “زيديني عشقاً” للقيصر كاظم الساهر.

ستار أكاديمي الخميس الساعة الثامنة على الـCBC والـLBCI Drama والجمعة التاسعة والنصف على الـLBCI.

طلاب ستار أكاديمي (1)

طلاب ستار أكاديمي (2)

طلاب ستار أكاديمي (3)

طلاب ستار أكاديمي (4)

طلاب ستار أكاديمي (5)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار