ميريام وغادر

حسم ختام البرايم ما قبل الأخير من برنامج (ستار أكاديمي) بموسمه العاشر الأسماء الثلاثة، التي ستتنافس على اللقب في البرايم الختامي الخميس المقبل.

نتيجة التصويت

فبخروج الطالب المصري مينا عطا، بعد حصوله على 48.70% من تصويت الجمهور، تعود الطالبة التونسيّة غادة الجريدي مع نسبة 51.30%، للوقوف على مسرح ستار أكاديمي، في المواجهة الأخيرة، مع محمد شاهين من مصر وليا مخّول من لبنان، حيث سينال واحد منهم لقب نجم البرنامج، لقب يحلم الملايين من الشباب العربي بنيله منذ عشر سنوات حتى اليوم.
في تفاصيل البرايم النصف نهائي، أطلّت النجمة ميريام فارس ملكة على مسرح “ستار أكاديمي”، مفتتحة البرايم مع الطالبة غادة الجريدي بأغنية “دقّوا الطبول”. ميريام أعلنت أن الأغنية ستكون ضمن ألبومها الجديد “أمان”، الذي ستطلقه في 5 يناير 2015 ، كما عبّرت عن حبّها الكبير للجمهور.

ميريام فارس (2)

ميريام شاركت مينا عطا أيضاً أغنية “كيفك إنت”، لتختتم عروس الموسم إطلالاتها بالأبيض الساحر، ضمن لوحة استعراضيّة راقصة ومميّزة، لأغنيتها الجديدة التي أطلقتها حصريّاً من مسرح ستار أكاديمي “بزمّتك”.

ميريام فارس (1)

ملك الراي الشاب خالد أضاف جرعة من الحماس على المسرح، حيث أطلّ مع محمد شاهين بأغنية “c’est la vie”، ومع ليا مخّول بأغنية “عايشة”، ليطلّ منفرداً بأغنيته الجديدة “سميرة”. الشاب خالد أكّد أنه يستمدّ قوّته من محبّة الجمهور للإستمرار في عطاءاته الفنيّة الناجحة.

الشاب حالد وليا

فرحة العيد حضرت على المسرح ضمن لوحة مميّزة قدّمها الطلاب ليا وغادة ومينا ومحمد، وشارك فيها كورس من الأطفال، مما أضفى جوّاً من الأمل والتفاؤل وحب الحياة، وهم يغنّون “بكرا بتشرق شمس العيد”. وبمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة، أطلّ مينا بلوحة “Podium with hands” وأغنية “عربيّ أنا”، لتنقلنا ليا الى الأحياء الغربيّة وأغنية “Jenny from the block” ضمن لوحة ال”fire escape”، فيما تألقت غادة بلوحة ال”Paper ship” وأغنية “عالورقة خرطشت شوي”.

ميريام ميريام ومينا ميريام وغادر ميريام فارس1 ميريام فارس (2) ميريام فارس (1)

ميريام بلوحة استعراضية (2)

لوحة استعراضية

لجنة التحكيم

الطلاب

الشاب خالد

الشاب خالد وليا مخول

الشاب خالد بلوحة استعراضية (2)

الشاب خالد بلوحة استعراضية (1)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار