فيصل الراشد

طرح الفنان الكويتي فيصل الراشد أغنية (لبى عيونك) صوتياً عبر الإذعات الخليجية والعربية، وأساء البعض من جمهوره في المغرب فهم الأغنية واتهموه بأنه يسيء للفتاة المغربية مقابل مدح جمال البنت الخليجية.

من جهته أوضح الراشد أنه لم يقصد الإساءة للفتاة المغربية لا من قريب ولا من بعيد، وأنه امتدح جمالها وحسنها وووصف محبوته في الأغنية بهم وبجمال كحل عيونهم المتميزة والجميلة في طنجة وكازا الشهيرتين عند العرب، عندما أشارت إليها كلمات الأغنية: (لا يا بعد زين أهل طنجة وأهل كازا).

تابع الراشد مؤكداً أنه يحترم ويقدر الفتاة والمرأة المغربية كباقي أبناء وبنات الوطن العربي، والجمهور المغربي له مكانة مهمة في قلبه.

فيصل الراشد

أشار فيصل الراشد إلى أنه أحب توضيح الأمر أمام الصحافة والإعلام المغربي، من خلال هذا البيان الصحفي الصادر من مكتبه الإعلامي، مؤكداً إحترامه التام والكبير للجمهور المغربي في كل مكان، خصوصاً وأن نجاحاته من خلال أغنياته واضحة ومؤثرة بينهم مثل أغنية (طيارة) وأغنية (فوق تحت)، ومؤخراً الأغنية المنفردة الأخيرة (لبى عيونك) من كلمات خالد المريخي وألحانه، والتي صورها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج المصري تامر حربي، في جمهورية مصر العربي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار