فودافون قطر

بعد مراجعة شاملة لوكالات التسويق والدعاية المحلية والإقليمية، اختارت فودافون – قطر وكالة ميماك أوجلفي آند ماذر لتكون وكالة التسويق المتكامل الرئيسية لها، وسيكون فريق الوكالة مسؤولاً عن تخطيط وإدارة وتنفيذ الحملات الإعلامية والدعائية للشركة في قطر، وذلك ابتداءً من 1 حزيران\يونيو 2015.

تعليقاً على هذا التعيين، قال ماهر الدالي رئيس قسم العلامة التجارية واتصالات التسويق في شركة فودافون قطر: عند تقييم الوكالات التي تقدمت للمناقصة، كنا نبحث عن شريك يعكس التزامنا بقطر ويتمتع بخبرة عالمية واسعة ومعرفة عميقة بالسوق المحلي، وتتمتع ميماك أوجلفي بسمعة متميزة في مجال الأعمال الإبداعية التي تحقق أفضل النتائج، ونحن نتطلع للعمل مع فريق الوكالة لنقترب أكثر من هدفنا بأن نكون واحدة من أكثر العلامات التجارية التي تحظى بالتقدير والإعجاب في قطر.

بهذه المناسبة قال ايدي مطران، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي اند ماذر: يسرنا أن نرحب بانضمام شركة فودافون قطر إلى مجموعة عملائنا من الشركات ذات المستوى العالمي في المنطقة، وقد تحقق هذا الفوز بفضل خبرتنا الواسعة والقوية في قطاع الاتصالات، وترتبط شركتا فودافون واوجلفي بتاريخ طويل ونتطلع إلى تطوير هذه الشراكة هنا في قطر.

فودافون قطر

بدوره قال سامر عبود، العضو المنتدب لميماك أوجلفي آند ماذر: يشرفنا أن نحظى بفرصة العمل كشريك تسويق لواحدة من أهم الشركات في قطر والعالم، إننا نتطلع للتعاون مع فودافون قطر وتقديم حلول استراتيجية وإبداعية تضيف القيمة إلى نجاح هذه الشركة.

شركة فودافون قطر هي جزء من مجموعة فودافون، أحدى أكبر مجموعات الاتصالات في العالم، وهي المشغل الثاني لشبكات وخدمات الهاتف المحمول والثابت في دولة قطر، وقد بدأت الشركة بتشغيل شبكتها للهواتف المحمولة في 1 آذار\مارس 2009، وسرعان ما بدأت بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائها.

فودافون قطر

شركة ميماك أوجلفي هي جزء من أوجلفي آند ماذر التي تعتبر واحدة من أكبر شبكات التسويق والدعاية في العالم، افتتحت الشركة مكتبها في الدوحة عام 2011، وتقدم مجموعة كاملة من خدمات التسويق مستفيدة من أدوات وشبكات أوجلفي في 450 مكتبا حول العالم.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار