فلاديمير بوتين

فضيحة كبيرة أطلقها الجاسوس ألكسندر ليتفينينكو عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه شاذ جنسياً يمارس الجنس مع الأطفال الصغار، وذلك حسب ما نشره موقع Unilad.

أشارت صحيفة الـ Daily Mail (حسب ما قاله ألكسندر) إلى أن بوتين كان يسيء معاملة الأطفال ويمارس معهم الشذوذ عندما كان طالباً في شقة أحد السياسين البارزين.

نُشير إلى أنّ ليتفينينكو أفصح عن هذا الأمر بعد الصورة التي نُشرت لفلاديمير وهو يُقبّل بطن أحد الأطفال خلال تواجده في الكرملين عام 2006.

فلاديمير بوتين

هذه المعلومات الخطيرة تم نشرها في التقرير الذي أعدّه روبرت أوين والذي تناول فيه جميع تصريحات هذا الجاسوس.

على جانب آخر، أكّد ليتفينينكو أنّ هناك أشرطة مصوّرة لفلاديمير وهو يمارس هذا السلوك غير الطبيعي برفقة مجموعة من الأطفال، مشيراً إلى أنّ بوتين استطاع أنّ يدمر هذه الأدلة.

قال ألكسندر: “إن الرأي العام يعيش صدمة كبيرة، لا أحد يستطيع أن يفهم سبب تقبيل الرئيس الروسي بطن صبياً صغيراً بشكل غير مألوف. والتفسير الذي يمكن الاطلاع عليه إذا نظرنا بعناية شديدة بسيرة بوتين”.

ألكسندر ليتفينينكو
ألكسندر ليتفينينكو

أضاف: “بعد تخرجه من معهد أندروبوف الذي يُعد مكتب جهاز الاستخبارات لم يتم قبوله في المخابرات الخارجية، وبدلاً من ذلك فقد تم إرساله إلى موقف الصغار في مديرية لينينغراد. كان هذا تحولاً غير عادياً بالنسبة له للحصول على مهنة في الدراسات العليا في هذا المعهد مع إجادته اللغة الألمانية. لماذا حدث ذلك مع بوتين؟، لأنه وقبل تخرجه بفترة قصيرة علمت رؤوسائه أنه شاذ جنسياً”.

فلاديمير بوتين

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار