دبي

بعد انقضاء النصف الأول من شهر رمضان المبارك، وبدء الاستعدادات لاحتفالات عيد الفطر السعيد، أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي( DSMG ) بمناسبة احتفالات العيد في دبي- عيد الفطر، المرحلة الثانية من الحملة الترويجية الصيفية وهي (عيدية دبي) والتي تحمل اسم (عيدية سارة.. لعيد سعيد) التي بدأت في 1 تكوز\يوليو وتستمر حتى ثالث أيام العيد.

تقدم العيدية فرصة للفوز بجوائز قيمة تصل قيمتها إلى1,5 مليون درهم. ويمكن لكل شخص ممن يتسوق من مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية بقيمة 200 درهم فأكثر أو 100 درهم فأكثر من المطاعم المتواجدة في تلك المراكز دخول السحب والحصول على فرصة للفوز بالجوائز الرائعة، إضافة إلى الحصول على الخصومات والتنزيلات التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية على حد سواء. وسوف يجرى سحب يومي خلال أيام العيد يحصل بموجبها كل فائز نصف مليون درهم.

دبي

في تصريح له حول المرحلة الثانية من الحملة الترويجية قال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: عاماً بعد عام ونحن نسعى جاهدين لتقديم مفاهيم مبتكرة والحفاظ على تقديم عروضات أكبر وأفضل. وكجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية تلتزم المجموعة بتنظيم الحملات التي تثري كثيراً مجتمعاتنا، وتمشيا مع هذه الفلسفة، فإن المرحلة الثانية من حملتنا تهدف إلى رفع مستوى الأجواء الاحتفالية خلال العيد، فيما تعتبر الجوائز والسحوبات وسيلة مهمة لمكافأة المتسوقين على تسوقهم خلال تلك المواسم.

توقع الغرير أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من المشاركة والإقبال على الشراء ومراكز التسوق مع اقترابنا من احتفالات العيد. وسوف تترافق التخفيضات والسحوبات والجوائز خلال الفترة المقبلة مع الأنشطة والفعاليات المشوقة التي تحتضنها مراكز التسوق مما يساهم في تقديم تجربة تسوق رائعة لزوار دبي. وسوف تجرى السحوبات خلال أيام العيد في تايمز سكوير، ومركز بن سوقات، وسنسيت مول.

دبي

من جهته قال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري: إن موسم الصيف هذا يعتبر خاصا جدا لتجار التجزئة في دبي، فضلا عن المتسوقين، لأنه يتضمن أكبر عدد من الحملات الترويجية التي تقدم في موسم واحد. ولاشك أن الحملة الترويجية الخاصة بـ العيد في دبي وهي (عيدية سارة.. لعيد سعيد) التي تنظم بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى من الحملة الترويجية الصيفية تسوق في دبي وسافر حول العالم، وإننا نتوقع من المقيمين والزوار الاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها مراكز التسوق المشاركة التي ستقدم بدورها تجربة مميزة للمتسوقين.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار