أحيا النجم المصري عمرو دياب، حفلاً غنائياً ضخماً في إستاد القاهرة تحديداً (ملعب الهوكي)، مساء أمس الخميس 20 نوفمبر.

عمرو دياب

غنى الهضبة عدداً كبيراً من أشهر أغنياته على مدار ساعتين متواصلتين، حيث أمتع جمهوره بغناء: (جماله)، (أهو ليل وعدى)، و(ساعة الفراق)، و(كان كل حاجة)، وميدلي لأغنياته القديمة، إضافة إلى (وياه)، (الليلة)، (مابلاش نتكلم في الماضي)، (أحلف بالليالي)، (شوقنا)، (أنا غيرت خلاص عنواني)، (مش جديد)، (خلينا لوحدينا)، (تخيل)، (وهي عاملة إية)، (أديني رجعتلك)، (رح أقولك إية)، (الله يخليكي)، و(إية يعني)، (ناوي تعاتب)، (توبة)، (ونندم)، (نعشق القمر)، (يا ليالي العُمر).

حفل عمرو دياب

كما غنى عمرو لأول مرة أغنية جديدة له بعنوان (على حبك)، وأغنية أخرى قام بالمزج بينها وبين أغنية (مش جديد).

حفل عمرو دياب

اختتم عمرو الحفل بإعادة أغنيته الجديدة (على حبك)، ثم أعاد غناء أغنية (جماله) من ألبومه الأخير (شفت الأيام).

حفل عمرو دياب

اعتذر دياب في بداية الحفل عن تأخيره عن موعد صعوده على المسرح، مبرراً ذلك بسبب عودته من السفر في نفس يوم الحفل، إضافة إلى أصابته في قدمه نتيجة ممارسته رياضة الإسكواش.حفل عمرو دياب

مازح عمرو جمهوره خلال الحفل قائلاً: “بلاش نتكلم النهاردة في الكرة” في إشارة منه إلى خسارة المنتخب القومي في التأخل لكأس الأمم الأفريقية.

حفل عمرو دياب

حضر الحفل الممثل أحمد حاتم والفنان محمد لطفي ، وتواجدت أ/هدى الناظر مديرة مكتب دياب التي أشرفت على كافة تفاصيل الحفل قبل صعود الهضبة.

حفل عمرو دياب

الحفل برعاية شركة (روشان) الأوكرانية للحلوى التي تحتفل بإطلاق أولى منتجاتها بالسوق المصرية (شيكولاته روشان) وحضر الحفل  باسم ابو عوف رئيس مجلس إدارة شركة (1st. Solution) وكيلة (روشان) في مصر الذي قال في كلمة قصيرة له على المسرح قبل صعود الهضبة: ” أنا كنت زمان بقف زيكوا كدة وأستنى عمرو دياب، بس مافيش حاجة بعيد طول ما أحنا بنحلم وبنشتغل، سعيد جداً أن نجم كبير بحجم عمرو يشاركنا انطلاقة اول منتج لينا في مصر”.

حفل عمرو دياب

الحفل من تنظيم نبيل السويسي صاحب شركة (Media Scope) ووليد منصور صاحب شركة (Talent W.M) اللذان يشرفان على كامل تفاصيل الحفل بداية من المسرح الضخم الذي يحمل توقيع تامر فوزي والإضاءة والشاشات لوليد الحريري، والصوت لجورج سعيد، وديكور محمد جابر وتأمين الحفل الذي قامت به شركة (فتحي جارد)، والتصوير لوكالة (Cooty Images).

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

حفل عمرو دياب

احمد كوتي ووليد منصور

اسلام زكي وتامر حسين

باسم ابو عوف وحرمه

باسم وماهي ونبيل ووليد

محمد حافظ وحرمه

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار