استعدّ النجم الفنان طلال سلامة لتقديم ألبوم جديد لمحبي فنّه وصوته، عبر شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات التي تُشرف على إنتاج أعماله الغنائية وألبوماته الرسمية. وبهذا يدحض النجم طلال سلامة كل الأقاويل التي أشارت إلى مغادرته شركة (روتانا)، لاسيما بعد تجديد عقده واستمراره تحت مظلة روتانا لثلاث سنوات قادمة، إلى جانب إدارة أعماله والنشاطات الفنية، وكتأكيد إنتاج ألبومه الجديد (سكر جنابك).

الألبوم الجديد سيأخذ طريقه إلى الأسواق اليوم، 22 أكتوبر/تشرين الأول 2014، وهذه ستكون عودة  للنجم  مجدداً على الساحة الغنائية التي توارى عنها منذ آخر ألبوم له في عام 2011.

الجدير ذكره أنّ طلال من الفنانين السعوديين الأوائل المنضوين تحت لواء روتانا.  وفي رصيده 5 ألبومات رسمية مع روتانا، جميعها حققت نجاحات كبيرة في عالم الأغنية العربية، كما حققت كليبات النجم طلال سلامه الإعجاب الكبير والمتابعة على كافة القنوات الفضائية .
ألبوم (سكر جنابك) يضم 13 أغنية، حرص من خلالها سلامة على التنوّع في محتواها، وتعاون طلال مع مجموعة من أبرز الشعراء في ساحة الأغنية السعودية والخليجية ويأتي في مقدّمتهم مهندس الكلمة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والذي يطرح له طلال أغنية حملت إسم (كلما دعاني الشوق)، والتي صاغ لحنها طلال سلامه بنفسه، فيما قدّم الشاعر المتجدّد عبدالله أبو راس أغنية (يا صاحب البالين) من الحان ناصر الصالح. أغنية (حبيبي) كلمات أحمد وألحان بندر سعد. أغنية (سكر جنابك) كلمات وشم وألحان حمد القطان. أغنية (روح يا المجروح) كلمات عبد السلام بن سوار والحان بندر سعد. أغنية (أناديلك) كلمات الشاعر الشاب تركي المشيقح وألحان ناصر الصالح. أغنية (إلا هذي) كلمات خالد البذال وألحان طلال سلامه. أغنية (زعل مني) كلمات أحمد الصانع وألحان عبدالله الجاسم. أغنية (الله الغني) كلمات حمود الشمري وألحان حسن حامد. أغنية (الله يعينك) كلمات خالد المريخي وألحان فيصل الراشد. أغنية (مدري ليه) كلمات محمد الغرير وألحان ياسين أبو بكر. أغنية (صبري عليك) كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر. أغنية (مسا الفل) كلمات أسعد عبدالكريم وألحان وضاح مهند.

من جانبه، اعتبر طلال تجديد عقده مع شركة (روتانا) خطوة غير مستغربة بقوله : ” ليس غريباً أن أجدّد إستمرار عقدي مع روتانا، وادارة أعمالي. فأنا شخصياً مرتاح تماماً ولا توجد لدي أي أمور تجعلني أقف عندها مثمناً جهود القائمين على إدارات الشركة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي يولي اهتماماً كبيراً في دفع الحركة الفنية والغنائية ودعمه وتشجيعه الدائم لكل الفنانين. ”

طلال سلامة طلال سلامة1

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار