اجتمع عدد كبير من نجوم الفن، في فندق دوسيت التجمع الخامس، مساء أمس الجمعة 19 ديسمبر/كانون الأول، في حفل توزيع جوائز مجلة (دير جست).

دير جست

قدمت الحفل الإعلامية بوسي شلبي، وافتتحه السيد ماجد حسني رئيس مجلس إدارة (دير جست) بكلمه رحب خلالها بالحضور.

بدأ الحفل بتكريم الفنانة شيرين عبد الوهاب التي حصدت نصيب الأسد  من الجوائز، حيث نالت جائزة أفضل مطربة لعام 2014، وأفضل فيديو كليب عن (كلي ملكك)، وأفضل ألبوم عن (أنا كتير).

شيرين (4)

تسلمت الفنانة هند صبري جائزة أفضل ممثلة ونال جائزة أفضل ممثل النجم أحمد السقا الذي جلس إلى جانب هند على نفس الطاولة، وحرص على التقاط الصور الفوتوغرافية برفقة بعض معجبيه، وحصد محمد سعد جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل (أطاطا)، فيما نالتها من النساء إيمي سمير غانم عن دورها في مسلسل (هبة رجل الغراب).

أحمد السقا

نالت الفنانة التونسية لطيفة جائزة أفضل كليب غنائي عن (أنت أحلى حاجة فيا)، وغنت على المسرح أغنيتها الوطنية لمصر (المصري)، وأرسلت قبلة لشيرين التي تفاعلت كثيراً مع غناء لطيفة ووجهت لها التحية والتقطا الصور الفوتوغرافية سوياً، كذلك بدا السقا مندمجاً مع غناء لطيفة، وردد معها كلمات الأغنية بحماس عالي.

شيرين (1)

فاز بجائزة أفضل ممثل صاعد حمزة العيلي، ونالت جائزة أفضل ممثلة صاعدة نسرين أمين وقالت عنها الإعلامية بوسي شلبي، أنها تتوقع أن يلمع نجمها في عالم التمثيل خلال الأعوام المقبلة.

نالت كل من نيللي كريم، درة، هنا شيحة، جوائز تكريمية عن أدوراهن في مسلسلات شهر رمضان 2014، وفاجأت إدارة المهرجان نيللي بالاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف اليوم نفسه، الأمر الذي أسعدها كثيراً.

نيللي كريم وآيتن عامر وإيمي سمير غانم

ذهبت جائزة أفضل ممثلة كوميدية لياسمين عبد العزيز التي تألقت بفستان أنيق، وداعبت عدسات الكاميرا بخفة ظل معهودة منها.

ياسمين عبد العزيز

نالت الممثلة أروى جودة جائزة أفضل ممثلة شابة، وحصل فيلم (الجزيرة 2)على جائزة أفضل فيلم سينمائي.

أروى جودة وأحمد السقا

حصد أيضاً عدد من نجوم التمثيل جوائز خاصة من قبل إدارة المهرجان، حيث تم تكريم كل من عمرو يوسف عن دوره في (عد تنازلي)، وطارق لطفي عن دوره في (جبل الحلال) وأحمد زاهر عن دوره في (كلام على ورق)، ويوسف الشريف عن دوره في (السيد)، ومحمد سليمان عن دوره في (هبة رجل الغراب)، ودينا فؤاد عن دورها في (السيد)، إضافة إلى جوائز خاصة لكل من جمال العدل عن مشاركته في الانتاج التمثيلي، عماد قاسم عن ابداعاته التصويرية، وهاني البحيري عن تفوقه في تصميم الأزياء، ووليد منصور عن دوره في تنظيم الحفلات في مصر.

أحمد زاهر وزوجته11

حضر يوسف الشريف برفقة زوجته مصممة الأزياء إنجي علاء التي قدم لها الشكر أثناء تسلمه جائزته، كذلك اصحطب أيضاً أحمد زاهر زوجته والتقطت لهما الكاميرات صوراً مختلفة.

يوسف الشريف وزوجته

تسلمت النجمة سهير رمزي، درعاً تكريمياُ من قبل إدارة المهرجان،فيما حصد مسلسل (سجن النسا) جائزة أفضل مسلسل، وحصلت مخرجته كاملة أبو ذكري على جائزة أفضل مخرجة، بينما نال مسلسل (جبل الحلال) جائزة أفضل تتر غنائي.

رامي جمال

نالت كارمن سليمان، جائزة أفضل مطربة شابة، ونال الجائزة نفسها من الشباب رامي جمال، وحصد نجم ستار أكاديمي السعودي عبد الله عبد العزيز جائزة أفضل مطرب صاعد، كما حصدت الفنانة رنا سماحة الجائزة نفسها عن فئة النساء.

رنا سماحة2

جائزة أفضل ملحن جاءت من نصيب وليد سعد، أما جائزة أفضل شاعر ذهبت لأيمن بهجت قمر، ليحصل توما على جائزة أفضل موزع غنائي، ونالت أغنية (افتح قلبك) جائزة أفضل أغنية تعاونية وحصلت شركة (موبينيل) على جائزة أفضل إعلان تلفزيوني عن حملة إعلانات رمضان.

شيرين مع الموزع الموسيقي توما (1)

خصصت إدارة المهرجان جوائز خاصة لكل من الممثلة المصرية وفاء عامر عن دورها في مسلسل (جبل الحلال)، والممثل الكبير خالد زكي عن دوره في مسلسل (صاحب السعادة)، والفنانة لبلبة عن دورها في العمل ذاته.

وفاء عامر

حصلت قناة (النهار) على جائزة أفضل قناة تلفزيونية، فيما ذهبت جائزة أفضل محطة إذاعية لـ(الراديو 90 90)، وأفضل قناة إخبارية (العربية)، وأفضل قناة رياضية ( مودرن سبورت).

جائزة أفضل برنامج توك شو ذهبت إلى برنامج (القاهرة اليوم)، فيما حصل برنامج (اسعد الله مسائكم) على جائزة أفضل برنامج كوميدي وتسلم الجائزة مقدم البرنامج أكرم حسني وفريق عمله، ونال برنامج (صاحبة السعادة) جائزة أفضل برنامج وتسلمت الجائزة مقدمته إسعاد يونس، لتذهب جائزة أفضل برنامج إذاعي لـ(الصبح بليل) لمقدمه فادي إبراهيم الذي حصد أيضاً جائزة أفضل مذيع راديو.

أكرم حسني

أيضاً نالت وفاء الكيلاني جائزة أفضل إعلامية، وحصد أحمد شوبير جائزة أفضل إعلامي رياضي، بينما نالت مريم أمين جائزة أفضل مذيعة راديو.

وفاء الكيلاني

تغيب عن الحفل، كل من الفنان عمرو دياب الذي فاز بجائزة أفضل مطرب، والفنان أحمد حلمي الذي كان من المقرر أن يتسلم جائزة أفضل فنان كوميدي على الصعيد السينمائي، والنجم محمود عبد العزيز الذي فاز بجائزة أفضل ممثل وجائزة تكريمية عن مشواره الفني، كما لم تحضر الحفل كل من روبي، سلوى الخطاب اللتين كان من المقرر أن يتم تكريمهما عن دوريهما في مسلسل (سجن النسا)، وكذلك تغيبت أيضاً الفنانة رانيا يوسف والفنانة سوسن بدر اللتين كان من المقرر أن تتسلما جائزتين عن دوريهما في مسلسل (السبع وصايا).

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

شيرين (5)

موبينيل

أروى جودة وأحمد السقا

هنا شيØ-Ø© ودينا راشد

وليد منصور

وليد منصور وزوجته

وليد منصور وأحمد كوتي

وليد منصور (2)

هند صبري ولطيفة

كارمن سليمان

 

دير جست

دير جست (2)

خالد زكي

جوائز دير جست

إسعاد يونس

رنا سماحة884

 

رنا سماحة5

الممثلة أيتن عامر

الممثلة دينا فؤاد
الممثلة دينا فؤاد

غادة ابراهيم

الفنانة كارمن سليمان
الفنانة كارمن سليمان
النجمة نيللي كريم
النجمة نيللي كريم

نيللي كريم (2) سهير رمزي

 

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار