تسلمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ثلاث جوائز تكريمية، مساء أمس الجمعة، في حفل توزيع جوائز مجلة (دير جست) المصرية، والذي أقيم في فندق دوسيت التجمع الخامس.

شيرين (3)

فاجأت شيرين الحضور فور صعودها المسرح لتسلم جائزتها، بقيامها بغناء مقطع من (يا حبيبتي يا مصر) أغنية النجمة الكبيرة شادية، وحظيت بتصفيق شديد من الجميع بعد اعجابهم بطريقة أدائها للأغنية.

شيرين (4)

تسلمت شيرين جوائزها الثلاث وهم أفضل مطربة، أفضل ألبوم عن (أنا كتير)، وأفضل كليب عن (كلي ملكك)، وبدت كما هي دائماً عفوية ومرحة وحرصت على أن تقدم الشكر للسيد ماجد حسني رئيس مجلس إدارة (دير جست) مؤكدة على تقديرها لهذه الجائزة التي تحظى بمصداقية عالية.

شيرين (5)

وجهت شيرين تحية لكل من تعاونت معهم في ألبومها الأخير من بينهم: (حسن الشافعي، توما، أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة)، كما ووجهت شكراً خاصاً لمستشارها الفني ياسر خليل الذي رافقها خلال الحفل، ولاحظنا مدى اهتمامه بتشجيعها والتصفيق لها خلال تسلمها الجوائز حيث بدت الفرحة تغمر وجهه، إضافة إلى اهتمامه بكل صغيرة وكبيرة تخص أعمالها، وتركه بصمة خاصة من اليوم الأول الذي تعاونا فيه سوياً، الأمر الذي يجعله يستحق الجائزة التي أهدتها له شيرين بكل جدارة، بل يعتبر وجوده معها جائزة رابعة تضيف لمسيرتها الناجحة.

شيرين (1)

كانت شيرين حريصة على أن تنفي شائعة زواجها من ياسر أمام جميع الحضور بعد تسلمها الجائزة، حيث قالت: “أريد أن أشكر ياسر خليل وأهديه هذه الجائزة، وأشكر زوجته أيضاَ التي تحملت شائعات زواجنا كل هذه الفترة”، لتضع بذلك حداً لكل الشائعات التي تنتشر عنهما بين الحين والآخر.

دينا حسين – القاهرة

شيرين (2)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار