الصبوحة وشقيقها روجيه

للعام الرابع على التوالي، يطلّ برنامج (ليالي رمضان B بيروت) على آلاف المشاهدين في حلقاتٌ مباشرة عبر شاشة الـ LBC، مع ألمع نجوم وشخصيات الوطن العربي يقدّمها الإعلامي بلال العربي، رئيس تحرير البرنامج وإلى جانبه نانسي ياسين، ساشا دحدوح، نيفين سكيكي وهدى كمال.

الصبوحة

في أجمل السهرات الرمضانية، استضاف البرنامج الشاعر روجيه فغالي، شقيق الشحرورة الرحلة صباح، الذي أوضح بعد تقرير عرضه البرنامج عمّا وصفَ بإساءَة باسم فغالي لصباح في الموريكس دور، أنّ العائلة لن تقاضي باسم فهو اعتذر لما ورد من قبله في السهرة المذكورة، واعتذاره يكفي لأن روجيه وورثة صباح يدركون جيداً كم أن باسم أحبّ الشحرورة، ثمّ هو من نفس عائلتها ومسقط رأسها (وادي شحرور) في لبنان.

روجيه فغالي

الشاعر روجيه فغالي حكَى الكثيرَ عن شقيقته، وخصّ البرنامج بصورٍ حَصرية من ألبوم العائلة وروى على مسامع المشاهدين كيف أنّ صباح صوّرت في إحدى المرات لثلاث ساعات برنامجاً تلفزيونياً وحين انتهى التصوير حضر المخرج ليبلغها أن خطأً تقنياً وقعَ وأن شيئاً لم يتم تسجيله، إلا أن صباح رفضت أن يعترض شقيقها على الأمر وقالت له: سنعيد التصوير في جميع الحالات، فدعنا نفعل ذلك بأعصاب هادئة!

صباح

الحلقة التي حملت روح صباح وحضّرَت بنيّة تكريمها، حلّت عليها ضيفة أيضاً الفنانة فيفيان مراد التي روت أنها زارت صباح قبل خمسة عشر يوماً من وفاتها وأن الشحرورة تغزّلت بتسريحة شعرها وطلبت منها ألا تقصّهُ أبداً، كما شارك في الجلسة الكاتبة والإعلامية د. ريما نجم التي كشفَت عن أحدث كتاباتها ودندنت القليل بصوتها العذب، لتُختَتَمَ الحلقة بعرض أزياء مباشر من المصمم جان فارس الذي تعاون مع صباح وقدّم لها ثوباً باللون الأحمر أحضرهُ معه إلى الاستديو.

صباح وروجيه

يُذكر أن برنامج (ليالي رمضان B. بيروت) يعرض يومياً بشكل مباشر من العاشرة وحتى الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت بيروت على شاشة الـLBC.

صباح وشيقيها

برنامج ببيروت

من الحلقة

روتانا

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار