شذى حسون

استضافت النجمة العراقية المغربية البرينسيسة شذى حسون مساء السبت الماضي نخبة من الفنانين المغاربة والإعلاميين والوجوة الاجتماعية البارزة في المغرب على حفل سحور رمضاني أقامته على شرفهم في فندق سوفيتيل الدار البيضاء بالمغرب.

شذى

تعد هذه التظاهرة الأولى من نوعها في الوسط الفني المغربي فقد نجحت شذى في جمع أهم الفنانين المغاربة الذين لبوا الدعوة وعلى رأسهم الفنان عبد الوهاب الدكالي الذي استقبل بحفاوة كبيرة من طرف الجمهور.

من سحور شذى حسون

كما لبى الدعوة كل من نعمان الحلو وزوجته، الداودية، مجموعة الفناير، شميشة، عبدالرحيم الصويري والمنشط المغربي مومو، النجم أحمد شوقي والقائمة طويلة.

شذى حسون

دون أن ننسى الحضور المتميز للإعلامي الكبير منتصر الذي قام بتنشيط حفل السحور إلى جانب عبدالرحيم الصويري، وتخلل الحفل وصلات غنائية، حيث وحدت شذى حسون في هذا الحفل الفن بمختلف أنواعه والإعلام بمختلف تخصصاته.

شذى

علقت حسون بأنها سعيدة جداً بقضاء هذا الشهر الفضيل في المغرب بين أهلها وأصدقائها، ولها ذكريات جميلة فيه، بالإضافة إلى شغفها بالأكل المغربي، والجدير بالذكر أن شذى تقيم حفل سحور سنوياً في بيروت أو دبي حيث مقر إقامتها وأرادت هذا السنة أن تقيمه بالمغرب إكراماً لهم وتعبيراً على شوقها لأهل البلد الكرام.

من إفطار شذى حسون

شذى حسون تألقت بقفطان مغربي وردي اللون مزين باكسسوارات وتشكيلات من اللون الذهبي لفت جميع الأنظار إليها، وهو من تصميم سهام الهبطي.

شذى حسون

شذى

من سحور شذى حسون

شذى حسون

شذى

من سحور شذى حسون

جانب من حضور السحور الذي أقامته شذى حسون

شذى حسون

شذى

من سحور شذى حسون

جانب من الحضور

جانب من حضور سحور شذى حسون

شذى حسون

شذى

من سحور شذى حسون

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار