شارل ازنافور

انطلقت فعاليات مهرجانات البترون الدولية مساء السبت في الأول من آب/أغسطس مع أحد أبرز العروض المقدمة لصيف ٢٠١٥ أحياها الفنان العالمي شارل أزنافور الذي زار لبنان وقدم إحدى أجمل امسياته بعد غياب أكثر من عشرة أعوام عن مسارحه.

الأمسية التي حضرها حشد من الجماهير تخطّى الخمسة آلاف شخص، شهد تفاعلاً مميزاً من الفنان الفرنسي – الأرمني الأصل الذي غنى ورقص فرحاً مع الحضور، وقدم خلال العرض الذي استمر حوالي الساعتين أجمل ما تضمنه أرشيفه من أغنيات خالدة طبعت سنوات من النجاح والتألق لفنان بات يُلقب بـ(الأسطورة)، بالإضافة إلى أغان من ألبومه الجديد قدمها للمرة الأولى من على منصة مهرجانات البترون الدولية.

كانت لـ(أزنافور) كلمة على مسرح البترون عبر فيها عن فرحه باحياء حفلته في مدينة البترون، وأشار إلى أنه لا يسمع ولا يرى جيداً، كما أن ذاكرته كثيراً ما تخونه، لذلك هو يستعين بشاشة تنقل كلمات أغانيه، ولفت إلى أنه الوحيد في العالم الذي يعترف بهذه الحقيقة، كاشفاً أن فنانين كثراً يعتمدون هذه الطريقة ولكن من دون الإفصاح عن ذلك.

جمهور حفل شارل ازنافور

رافق الفنان في حفلة هذا عدد من الموسيقيين الذين أتوا معه إلى لبنان، وإلى منطقة البترون التي قضى فيها أزنافور يوم السبت متنقلاً بين شوارعها ومنتجعاتها البحرية مستمتعاً بسحر المدينة وحفاوة استقبال أهلها له.

يذكر أن مهرجان البترون الدولي يستقبل على مسرحه السبت المقبل الواقع في ٨ آب/أغسطس العازف الأميركي الأردني الأصل زاد ديراني.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار