سلاف

احتفلت النجمة السورية سلاف فواخرجي هذا الأسبوع بافتتاح مركز تجميل أورورا، وهي الوجه الإعلامي له والعلامة التجارية الخاصة في الوطن العربي، وقد أكدت هبة نعمان صاحبة المركز أن سبب اختيارها للنجمة السورية هو امتلاكها إشراقه دائمة، وحضورها القوي، وتفاصيل وجهها المفعمة بالحياة.

سلاف وإيناس

حضر حفل الافتتاح التي نظمته ليندا بعيني، لفيف من نجوم المجتمع السوري واللبناني وكبار خبراء التجميل الذين أتوا خصيصاً لتهنئة سلاف على اختيارها كعلامة تجارية لهذا المركز، وتواجد أيضاً النجم وائل رمضان زوج فواخرجي وأبنيها علي وحمزة.

سلاف فواخرجي وهبة صاحبة الصالون وخبيرة التجميل ريموندا مع الموظفين

أكدت فواخرجي أن المركز يمتلك أفضل الخبراء في عالم التجميل وبأحدث التقنيات والمنتجات العالمية، ويقدم عدد من الخدمات التي تحتاج لها المرأة العصرية، وأوضحت سعادتها الغامرة بتواجدها في دبي واختيارها كعلامة تجارية، لواحد من أهم مراكز التجميل في المنطقة.

وليد السعدي وسلاف فواخرجي

على جانب أخر غلب على الإحتفال جواً من السعادة والفرحة الغامرة لكل المتواجدين، اللذين أصروا على التقاط صوراً تذكارية مع النجمة السورية، أما صاحبة المركز التي داعبت الجميع خصوصاً أطفال فواخرجي اللذين أضفوا على الاحتفال طابعاً غريباً وجواً أكثر من رائع، وكانت الصورة السيلفي هي سيد الموقف في الاحتفال.

تصوير: علي عجمي

هبة نعمان وسلاف

الشيخة أمل القاسمي وهويدا بريدي

رانيا قطيط

ضرام الكنج وإيناس

عبد الباسط البطراوي علي عبد الحي وحمزة بطراوي

هبة نعمان وخبير الشعر ضرام الكنج والموظفين

وليد السعدي ليندا بعيني وايلي نخلة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار