إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

كشفت الأحداث المتواترة أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سر خطير يضع مصداقية برنامج ستار أكاديمي على المحك إن لم تتحرك عاجلاَ…. حيث ثبت بالصور أن جمهور المشتركة المغربية ابتسام تسكت يلجأ إلى ثغرة توجد على أجهزة مودم شكرة الاتصالات ميديتيل للتصويت مجانا ….. و هو ما يبرر نتيجة تصويت المشتركة المغربية ابتسام تسكت المرتفعة.

و الغريب في الأمر ان باقي جماهير الطلاب المشتركين اكتشفت السر بعد دخولها بطريقة متخفية لمجموعات تشجيع ابتسام السرية حيث كان يتداول فانز ابتسام طريقة التصويت المجانية حتى يصوت بها كل جمهورها، و هو ما توضحه الصورة المرفقة بهذا المقال.

و رغم ابلاغ صفحة البرنامج و اعضاء ادارة البرنامج بالمعلومة الخطيرة و التي تدخل في قبيل النصب و الاحتيال و التزوير إلآ أن إدارة البرنامج إلى اليوم لم تحرك ساكناَ و لم تتخذ اي تدبير تجاه شركة الاتصالات التي اتاحت فرصة التصويت المجاني عكس من يصوتون بمقابل مادي في كل الدول العربية و هو إخلال بمبدأ تكافوء الفرص الذي لطالما تبجحت به السيدة كلوديا مارشيليان أمام الكاميرات.

فهل سنشاهد تدخل إدارة ستار أكاديمي لتدارك الأمر ؟ و هل ستتدخل لارا حداد باعتبارها ممثلة شركة اندمول الشرق الأوسط و التي تعد الخاسر الوحيد في هذه المعادلة التي يفوز بها الجمهور المغربي في ستاراك و تخسر فيها ستاراك في المغرب ؟.

كل المؤشرات تخبرنا أن باقي الجماهير التي تؤمن بالمنافسة النزيهة لن تسكت و إن توصل الأمر لتدخل أهل باقي المشتركين باعتبارهم يواجهون عملية غش واضحة المعالم .

عبدالقادر الجزائري

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار