أمير طعيمة، كلوديا مرشيليان

أجواء إحتفاليّة عمّت مسرح (ستار أكاديمي 11) في برايمه السادس على قنوات الـ (CBC، LBCI وLDC)، بمناسبة عيدي إستقلال لبنان والمغرب، وعيد ميلاد سفيرة لبنان السيّدة فيروز، التي زيّنت مقاطع من أجمل أغنيتها السهرة.

يارا

للمناسبة، هنأت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، بإسمها وبإسم أسرة البرنامج جارة القمر السيّدة فيروز، قائلة: “أنتِ القمر، وجودك يعطينا الأمل الكبير”.

ستار أكاديمي

هذا، وقد قدّم الطالبان اللبنانيّان مروان يوسف ورافاييل جبّور تحيّة في ذكرى الإستقلال اللبناني عبر أغنية (بكتب إسمك يا بلادي)، فيما غنّى الثلاثي محمّد عبّاس من مصر، نسيم رايسي من تونس وعلي الفيصل من المملكة العربيّة السعوديّة أغنية (موطني) في تحيّة جامعة للأوطان العربيّة.

يارا

سهرة البرايم السادس أحيتها النجمة يارا بإطلالات راقية، فغنّت الحبّ والرومانسيّة مع الطالبة المصريّة هايدي موسى وأغنية (آه منك يا هوى)، ومع الطالبة المغربيّة حنان الخضر أغنية (يا ريت)، لتَختُم البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة إستعراضيّة لأغنية (بيت حبيبي). وعن محبّة الجمهور الكبيرة لها، قالت يارا إنّ ذلك يحمّلها مسؤوليّة أكبر لتقديم الأفضل دائماً.

طلاب ستار أكاديمي

ومن أسبوع إلى آخر، يستمرّ (ستار أكاديمي) بإذهالنا بأفكار لا تنضب للوحات إستعراضيّة خلاّقة. إذ تحوّل المسرح إلى شبكة عنكبوتيّة توسّطتها الـ Spider Women الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد، فيما علق في شباكها الطالب الجزائري أنيس بورحلة، على وقع أنغام أغنية (Stay).
الطالب المغربي إيهاب أمير جسّد من جانبه (الحبّ الأناني) ضمن لوحة مؤثّرة. أما لوحة الـ “Ball room”، فقدّمتها الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب عبر أغنية (بذمّتك)، لتطلّ الطالبة المصريّة دينا عادل ضمن لوحة “Princess and the pea” وأغنية (قلّة النوم).

ستار أكاديمي

محطّة التوب 5 الأسبوعيّة شهدت إحتلالاً ذكوريّاً هذه المرّة، حيث حلّ محمّد عبّاس في المرتبة الخامسة، رافاييل في المرتبة الرابعة، إيهاب في المرتبة الثالثة، مروان في المرتبة الثانية وأنيس في المرتبة الأولى، ليفوز برحلة سياحيّة إلى شرم الشيخ برفقة صديقه محمّد.

يارا

أما ختام البرايم، فشهد خروج الطالب المصري محمّد سعد، بعد حصوله على ثلاثة من أصوات الطلاّب مقابل ثمانية للطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع، وكان تصويت الجمهور قد أنقذ الطالبة المغربيّة حنان الخضر بنسبة 66.90 % مقابل 18.21% لشانتال، و14.89% لمحمّد.

ستار أكاديمي

(ستار أكاديمي 11) يعرض يوم الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر على الـ (CBC) والتاسعة والنصف بتوقيت لبنان على الـ (LBCI والـ LDC).

ستار أكاديمي

هيلدا خليفة

يارا

يارايارا

يارا

يارا

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار