أقيم مساء أمس الجمعة الأول من مايو/آيار، حفل زفاف الفنانة التونسية سناء يوسف على المنتج المصري عمرو مكين، في فندق فيرمونت نايل سيتي.

حفل زفاف سناء يوسف (1)

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وأحيا الزفاف المطرب سامو زين الذي قدم عدداً متنوعاً من الأغنيات التي تفاعل معها الحضور ورقص عليها العروسان، بالإضافة إلى الفايروركس للفنان أحمد عصام الذي أشعل حفل الزفاف، وكذلك الدي جي محمود حوكه.

حفل زفاف سناء يوسف (2)

من بين الحضور كان كل من المنتجين محمود شميس وعصام شعبان ومحمد زعزع، والمؤلف محمد الغيطي والفنان محمد رياض وحرمه رانيا محمود ياسين، وصابرين ومحمد كريم وأحمد وفيق وأحمد علي وحرمه، ومحمد رحيم وحرمه وتامر حسين، المخرجين أحمد صقر وأشرف فايق وسميح النقاش، والفنان خالد زكي ونجله وكمال أبو رايه وأحمد منير، ورئيس اتحاد الفنانين العرب إبراهيم أبو ذكري ورئيس مهرجان الدراما أحمد عليوه وحرمه واللواء خالد شفيق ومدير روتاري اسكندرية محمد بكر.

حفل زفاف سناء يوسف (3)

كانت مفاجأة الحفل أغنية سناء يوسف (اليوم ده ياما) والتى قدمتها خصيصاً للعريس وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع مينو.

حفل زفاف سناء يوسف (5)

هذا وتألقت سناء بفستان زفاف من تصميم المصمم شريف نصر وآخر تونسي، والمكياج والشعر من الفنانة التونسية ماجدة العموري التي حضرت خصيصاً من تونس، كما أرتدى العريس عمرو مكين بدلة من تصميم المصمم اللبناني سليم متري.

حفل زفاف سناء يوسف (6)

الحفل من إشراف سلوى الطرابلسي ولمياء الطرابلسي، وديكورات وظهور وتنظيم قاعة الفرح للمهندسة نيرمين مجدي، شركة (Lereve)، مهندس إضاءة جون توفيق، تصوير فيديو وفوتوغرافيا وجرافكس للفنان عماد جو.

حفل زفاف سناء يوسف (7)

فور نشر سناء للصور الأولى من زفافها عبر صفحتها على الإنترنت، أثار البعض جدلاً حول هوية زوجها معتبرين أنه يكبرها بعدة سنوات.

حفل زفاف سناء يوسف (8)

حفل زفاف سناء يوسف (9)

حفل زفاف سناء يوسف (10)

حفل زفاف سناء يوسف (11)

حفل زفاف سناء يوسف (12)

حفل زفاف سناء يوسف (13)

حفل زفاف سناء يوسف (14)

حفل زفاف سناء يوسف (15)

حفل زفاف سناء يوسف (16)

حفل زفاف سناء يوسف (17)

حفل زفاف سناء يوسف (18)

حفل زفاف سناء يوسف (4)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار