أحمد السقا

للدراما المصرية حصة كبيرة على قناة السومرية خلال شهر رمضان المبارك إذ تعرض قصة من أجمل القصص التي تم إنتاجها لهذا العام ومن أكثرها تشويقاً وتعقيداً في الوقت نفسه، إنه مسلسل (ذهاب وعودة) الذي تدور أحداثه في منطقة المعادي في القاهرة والبطل هو الشاب خالد المهندس المجتهد والطموح الذي يعمل في حقل المعلوماتية في إحدى أكبر الشركات في مصر، ويعيش حياةً هادئة مع زوجته ريم وابنه الوحيد ياسين، وقد مرّ على زواجه أكثر من تسع سنوات.

ذهاب وعودة

حياة خالد مثالية لا يشوبها أي شائبة، إلى أن يتم اختطاف ابنه ياسين في نفس المنطقة التي يعيش فيها وبطريقةٍ غامضة مما شكل صدمة مدوية لخالد تغيّر مجرى حياته بشكلٍ جذري.

أحمد السقا

يبدأ رحلة البحث عن ابنه ويكتشف على مر الحلقات وخلال فترة البحث اليومي خيوطاً جديدة وغريبة تأخذه إلى استنتاجات لم يتصور للحظةٍ أنها واقعية وممكن أن تحصل معه بالذات.

ذهاب وعودة

(ذهاب وعودة) دراما تشويقية مخابراتية اجتماعية تأخذنا إلى مرحلة تُحبس فيها الأنفاس حتى اللحظة الأخيرة، تتابعونها على قناة السومرية يومياً الساعة الحادية عشر مساءً والإعادة الواحدة ظهراً والثالثة فجراً بتوقيت بغداد طيلة شهر رمضان المبارك، من بطولة أحمد السقا، أنجي المقدم، ياسر جلال، مجدي كامل، ونخبة من النجوم، تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق.

ذهاب وعودة

مسلسل ذهاب وعودة

ذهاب وعودة

مسلسل ذهاب وعودة

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار